Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/07/2009 G Issue 13436
الأحد 19 رجب 1430   العدد  13436
كما أشارت «الجزيرة»
البحريني حسين بابا يوقع للقادسية مقابل 420 ألف دولار لموسم واحد

 

الدمام - سامي اليوسف :

حسم نادي القادسية بصفة رسمية انتقال مدافع الرفاع والمنتخب البحريني لكرة القدم اللاعب حسين بابا إلى صفوف فريقه مقابل 420 ألف دولار لمدة موسم شاملة حصتي النادي البحريني واللاعب.

وقد أجرى اللاعب صباح أمس الاختبارات الطبية الروتينية بأحد مستشفيات الخبر قبل أن ينضم إلى التدريبات القدساوية؛ ليكون اللاعب الآسيوي وغير السعودي الرابع في صفوف القادسية الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين السعودي.

وكان الرفاع البحريني قد أنهى أيضاً صفقة انتقال مدافعه الآخر عبدالله المرزوقي إلى الكويت الكويتي مقابل 400 ألف دولار لمدة موسم.

وبذلك يكون اللاعب حسين بابا البحريني السابع الذي يحترف في الدوري السعودي والرابع بحرينياً الذي يلعب للقادسية.

من جهة أخرى صدر قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بتمديد فترة عمل مجلس الإدارة المؤقت لنادي القادسية برئاسة عبدالله الهزاع لمدة سنة على الأكثر وفقاً للمادة (51-1) من الأحكام العامة باللائحة الموحدة للأندية الرياضية يتم خلالها توجيه الدعوة لعقد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس إدارة للنادي مدته أربع سنوات. أوضح ذلك مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل الذي تمنى التوفيق لمجلس الإدارة المؤقت لنادي القادسية في قيادة ألعاب وأنشطة النادي إلى تحقيق مزيد من النجاحات والتفوق على كافة المنافسات لمختلف المستويات.

وقال العقيل: (إن قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بتمديد فترة مجلس الإدارة المؤقت لنادي القادسية جاء لتحقيق الاستقرار الإداري للنادي حتى يتمكن مجلس الإدارة من الاستمرار في إكمال المسيرة الناجحة التي حققها والمضي قدماً نحو الأهداف والطموحات التي يأملها الجميع من كافة الرياضيين).

وضم التشكيل الجديد لمجلس الإدارة المؤقت لنادي القادسية تسعة أعضاء هم: داوود القصيبي نائبا للرئيس والدكتور عبداللطيف الصالح أمينا عاما للنادي وسعود الفياحين أمينا للصندوق، وعضوية كل من: عبدالعزيز الحسيني وعادل الرميحي وعبدالله السويكت وصلاح القحطاني وأحمد سعيد غدران وعمر الفالح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد