Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/07/2009 G Issue 13436
الأحد 19 رجب 1430   العدد  13436
(زين) راع ذهبي لبرنامج الأطفال الصيفي

 

«الجزيرة» - الرياض

أعلنت (زين السعودية) عن رعايتها الذهبية لبرنامج الأطفال الصيفي الذي تنظمه شركة المناهل للمراكز الترفيهية المحدودة خلال شهري يوليو وأغسطس ويهدف البرنامج إلى تقديم برامج تعليمية ترفيهية، تسهم في تنمية معلومات الطفل، وإكسابه مهارات جديدة، إضافة إلى قضاء أوقات مسلية ومفيدة خلال العطلة الصيفية. وقال: إن زين ستقوم خلال البرنامج بتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين، كما ستقيم نقاط بيع لمنتجاتها من خلال برنامج (مشروعي زين) الذي يستهدف منح عشرة آلاف أسرة، خلال خمس سنوات، مشاريع تجارية صغيرة بغرض توفير مصادر دخل دائمة وملائمة تساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة والوفاء باحتياجاتهم، من خلال تقديم عدد من الخدمات الهاتفية التي تقدمها شركة زين.

وقال إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للشركة: رعاية هذا البرنامج يأتي ضمن التزامنا بمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي حرصت على تنفيذه وعلى تنويع مجالاته ليشمل كافة شرائح المجتمع، مضيفا أن دعم الشركة لهذا البرنامج الخيري المخصص للأطفال نابع من حرص (زين) على الإسهام في البرامج الهادفة إلى تنمية الطفولة علميا وصحيا واجتماعيا. وتزويد الجيل المقبل بكل ما يدعم نهضته.

وقال إن شركة (زين) رعت في وقت سابق ملتقى ومعرض المرأة العصرية، وملتقى (لكي ننجز باحتراف) في أكاديمية الفيصل، والمؤتمر الثامن لاجتماعات وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية، كما وفرت الشركة البنية التحتية الاتصالاتية والحلول والتطبيقات التقنية اللازمة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية خلال اجتماعات مجلس التفاهم العالمي في دورته الـ27.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد