Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/07/2009 G Issue 13435
السبت 18 رجب 1430   العدد  13435
متفائل بالمرحلة القادمة.. عضو الشرف العُمري:
كلنا في خدمة (النصر) ويلزم النصراويين العمل الجاد لمستقبل أفضل

 

الجزيرة - الرياض :

أشاد الأستاذ أديب العُمري عضو شرف نادي النصر بتحركات إدارة نادية التي وصفها بالتحركات الإيجابية التي سيجني منها النصر الكثير وقال: إنها تحركات تاريخية سترسم مستقبلاً مُشرقاً للنصر.. وأبارك لجميع النصراويين جميع خطواتهم وما تحقق خلال الفترة القصيرة من عمل سواء من نواحٍ إدارية واستثمارية أو فنية بتعاقدات مع الأجهزة الفنية وكذلك اللاعبين.

وأشار إلى أن جهود الأمير فيصل بن تركي المشكورة هي العامل الأساسي لهذه النجاحات التي تحققت للنصر في فترة وجيزة.. ولا شك أن إدارة الأمير فيصل بن تركي تشعر بأماني ورغبات وطموح عشاق النصر وتسعى إلى تحقيق هذا الأمر وهذا هو هدفها الرئيسي الذي تسعى إلى تحقيقه.

وقال العُمري أتمنى استفادة إدارة النصر من جميع (التجارب) السابقة إيجاباً وسلباً وأيضاً العمل على (وحدة) النصراويين أجمع.. وكلي ثقة بأن إدارة الأمير فيصل قادرة على فعل ذلك وفعل كل ما يخدم حاضر أو مستقبل النصر.. ولذلك فأملنا والحديث للعُمري أن يستمر تواصل النصراويين مع ناديهم وأنا على ثقة بأن الجميع يسعى إلى خدمة نادية وكل نصراوي لا يرضى إلا أن يكون النصر حاضرا ولذلك أنا أقولها بكل ثقة أن النصر سيعود لمكانة الطبيعي ويفرض هيبته مادامت الجهود موجودة.

وحول تعاقدات إدارة نادية الفنية قال العُمري: إن جميع التعاقدات كانت وفق رؤية المدرب الأرجنتيني السابق باوزا وكل نصراوي (يثق) بهذه الرؤية والنصر بلا شك كسب عدداً من المواهب التي سيكون لها شأن في الفريق النصراوي وبحول الله يكون كل ما تم التعاقد معه بحجم طموح محبي النصر وبحجم القميص (العالمي) الغالي.

وعن تأثر النصر برحيل المدرب باوزا قال العُمري باوزا مدرب قدير وله قدراته التدريبية ولكن رحيله لا يعني حدوث كارثة كبرى كما يتصورها البعض فالنصر لن يقف عند رحيل المدرب والنصر قادر مع المدرب جورج ديسلفا على قيادة النصر إلى النجاح متى ما توفرت أدوات النجاح وهذا ما نراه في إدارة النصر حاليا حيث وفرت جميع ما يحتاجه النصر.

وفي نهاية حديثة كرر العُمري تفاؤله بمستقبل النصر وقال: أتمنى من عشاق النصر عدم الضغط على الإدارة فهم الآن يعملون ويجب أن يأخذوا فرصتهم كاملة لأنهم يعملون لخدمة ناديهم والوصول به المكانة التي يستحقها وستجد الجماهير النصراوية أن ناديها قد تحقق له النجاح بمشيئة الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد