Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/07/2009 G Issue 13435
السبت 18 رجب 1430   العدد  13435
خلال توقيع العقد معه
لاعب النصر فيغاروا: سأكون أفضل لاعب في السعودية

 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر تم بمقر النادي توقيع العقد النهائي مع المحترف الأرجنتيني بصفوف الفريق الأول بنادي النصر (فيكتور فيغاروا)، بعد ذلك عقد المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن المادة لن تكون عائقا أمام جلب أو استقطاب أي لاعب يرغبه نادي النصر. وكشف الأمير فيصل بن تركي أن النادي قد قام بشراء بطاقة اللاعب الدولية ووقّع معه عقداً لمدة ثلاث سنوات. وكان سموه قد افتتح المؤتمر مرحباً باللاعب فيغاروا في السعودية، مؤكداً أن نائب رئيس نادي النصر الأستاذ عامر السلهام المدير العام لكرة القدم والأستاذ سلمان القريني هما من شاهدا مستوى اللاعب واقتنعا به ومن ثم تم عرضه على مدرب الفريق السابق الأرجنتيني باوزا ونصحهم بالتعاقد معه. وبيّن سموه أنه لم يتحدد أي شيء تجاه بقاء أي من الثنائي البرازيلي التون والمصري حسام غالي في الفريق الأول، وأن الأيام القادمة هي التي ستحدد ذلك. وامتدح الأمير فيصل إمكانيات لاعبي النصر لدرجة الشباب والصاعدين للفريق الأول وقال: إننا نثق بهم وبقدراتهم وأنهم سيكونون بإذن الله نجوماً في المستقبل.

من جهته أكد اللاعب فيكتور فيغاروا أنه يفتخر بارتداء شعار نادي النصر أول فريق في القارة يصل إلى نهائيات كأس العالم للأندية، وأظهر سعادته بمقابلة رئيس النصر وقال (إنني عازم على إسعاد جماهير النصر وأعدهم بتقديم مستوى مميز)، مقدماً شكره للمسؤولين في النادي على الثقة التي حظي بها.

وعن تجربته الأولى خارج الأرجنتين قال: (أنا سعيد بهذه التجربة، وتمثل تحديا خاصا بالنسبة لي، وأعد بتقديم كل ما أملك من أجل إسعاد جمهور النصر). مبدياً سعادته بالاستقبال الجماهيري الكبير. ونفى اللاعب أن يكون قد فكر في عدم اللعب في السعودية بعد اعتذار باوزا عن تدريب النصر، مشيراً إلى أنه مستمر مع النصر سواء بوجود باوزا أو دونه. وحول ارتدائه للقميص رقم 8 الذي كان يحمله اللاعب السابق في الفريق فهد الهريفي قال: بلا شك مسؤولية كبيرة، وسأسعى إلى بذل قصارى جهدي للوصول إلى ما تريده جماهير هذا النادي الكبير، وسأعمل بكل جهد من أجل أن أكون أفضل لاعب أجنبي في المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد