Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/07/2009 G Issue 13435
السبت 18 رجب 1430   العدد  13435
بابا يجري الكشف الطبي وعايل يتأخر عن الوصول
سمسار سعودي يخرب صفقة (كاريكا) على الاتفاق

 

الدمام - سامي اليوسف:

يجري اليوم لاعب نادي الرفاع والمنتخب البحريني لكرة القدم حسين بابا الكشف الطبي في الخبر قبل التوقيع الرسمي لنادي القادسية بعد ان قام رئيسه عبدالله الهزاع بزيارة خاطفة أول من أمس إلى البحرين والتقى مسؤولي نادي الرفاع واتفق معهم على انتقال بابا بشكل رسمي.

وكانت (الجزيرة) قد أشارت الأسبوع الفائت إلى اقتراب اللاعب البحريني الدولي حسين بابا من ارتداء القميص القدساوي خاصة بعد أن تنازل عن بعض شروطه المادية مما مهد لمسألة التوقيع معه.

وقد رحب بابا بفكرة اللعب في الدوري السعودي بالرغم من تلقيه عدة عروض من اندية خليجية، وبذلك يعد بابا اللاعب البحريني الرابع الذي يمثل نادي القادسية بعد الثلاثي البحريني: خميس عيد وحميد درويش وخالد جاسم.

وفي الجانب الآخر فقد تعقدت صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الشهير ب(كاريكا) إلى صفوف نادي الاتفاق على الرغم من توقيعه مبدئيا عبر البريد الإلكتروني حيث عاد ليطالب بمبلغ مليوني دولار مقابل اللعب للاتفاق لثلاثة مواسم بعد أن كان قد وافق على ذلك مقابل مليون و200 ألف دولار.

وعلمت (الجزيرة) أن عضو شرف اتفاقي وسمسار سعودي ساهما في عرقلة الصفقة بعد أن كان اللاعب قد قاب قوسين أو أدنى من التوقيع النهائي للاتفاق.

فيما تأجل وصول المحترف العماني خليفة عايل إلى يومي الأحد أو الاثنين لظروف أسرية خاصة بعد أن كان من المقرر وصوله اليوم السبت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد