Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/07/2009 G Issue 13435
السبت 18 رجب 1430   العدد  13435
فواصل

 

* لم يستطع الاتحاديون تقديم نموذج مثالي للانتخابات الرياضية بعد أن أعلن عضو شرف النادي الدكتور عبدالإله ساعاتي أن الأصوات الانتخابية موجهة وأن رئيس النادي السابق منصور البلوي ذكر له أن 90% من الأصوات بيده...!!

***

* انتقد سمو رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد المستقيل الأمير خالد بن فهد آلية تسديد اشتراكات الأعضاء في النادي وقال إن هناك كثيرين توجهوا للنادي لتجديد اشتراكاتهم ودفع الرسوم ولكنهم لم يجدوا الموظف المسؤول؛ لذلك لم يستطيعوا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات. الكثيرون فهموا من ذلك أن غياب مسؤول تجديد الاشتراكات مقصود وهو جزء من لعبة الانتخابات.

***

* إذا نجحت مفاوضات النصر لضم نجم الاتفاق عبدالرحمن القحطاني عن طريق الإعارة لمدة عام مقابل سبعة ملايين ريال فإن الإدارة الاتفاقية تكون قد ضربت ضربة استثمارية كبيرة حيث سبق لها إعارة اللاعب للاتحاد الموسم الماضي مقابل ثمانية ملايين ريال؛ وبذلك يكون القحطاني أفضل مورد استثماري يدعم خزينة ناديه.

***

* غياب أعضاء شرف الاتحاد المؤثرين والبارزين عن انتخابات النادي التي يتحدد في ضوئها مستقبل النادي وإدارته القادمة مثير للاستغراب. فهل وصل العزوف عن متابعة النادي إلى هذا الحد؟ والسؤال الأهم: لماذا وصل الحال بأعضاء شرف العميد إلى هذا الحد؟ وهل يريدون بذلك إيصال رسالة ما لجماهير النادي ومحبيه؟ اللافت خلال الانتخابات الاتحادية أن الحضور الشرفي كان قليلاً للغاية ولا يتناسب مع اسم وتاريخ النادي.

***

* انتقال حارس الشباب محمد خوجه بنظام الإعارة للاتفاق سيفتح المجال أمامه من جديد للظهور بعد أن قيدته دكة احتياط الشباب طويلاً وأبعدته عن صفوف المنتخب، وهي فرصة له ليثبت من خلالها أنه لا يزال يمتلك القدرات التي تؤهله لحماية عرين أحد الفرق الكبرى وكذلك المنتخب.

***

* عضو شرف الاتحاد وأحد المرشحين لرئاسته الدكتور عبدالإله ساعاتي أشاد بعضو شرف النادي منصور البلوي وقال في تصريح تلفزيوني إن البلوي ضحى بوقته وماله من أجل الاتحاد ولكن جانب المصداقية لديه ضعيف جداً..!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد