Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/07/2009 G Issue 13435
السبت 18 رجب 1430   العدد  13435
لغة الأرقام.. الأصدق

 

شكراً للقيادة الرياضية السعودية المتمثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على شكرهما وتقديرهما لكشف الحساب السنوي الذي نشر عبر صفحات الجزيرة للموسم السابع على التوالي، وهذا ليس بمستغرب على سموهما في تقدير كل عمل صحفي يخص الرياضية السعودية.

كما أشكر رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك والأستاذ محمد العبدي اللذين منحاني الثقة والمساحة الكافية لنشر هذا الحصاد السنوي للموسم الرياضي السعودي، وحرصا على نشر المعلوم الصحيحة قبل كل شيء وهذا ما جعلنا نتريث في عملنا حتى نقدمه بالصورة التي تنصف كل ناد وعمل كل اتحاد. وهنا أؤكد أن مكافأتي من رئيس التحرير ومدير التحرير للشؤون الرياضية على هذا العمل الذي تواصل عبر صفحاتها لسبع سنوات متتالية ما هو إلا تأكيد وحرص من مسؤولي هذه الصحيفة على تقدير هذه الأعمال المهنية التي تخدم الرياضية السعودية من خلال محرريها وكتابها وتحفزهم مادياً ومعنوياً لتقديم الأفضل، ولا يفوتني هنا أن أشكر زميلي علي الصحن الذي وقف معي أثناء إعداد هذا التقرير.

كما أشكر جميع زملائي الكتاب في الصفة الرياضية وفي الصفحات الرياضية الأخرى الذين تناولوا الحديث عن هذا التقرير السنوي وأنصفوه بأقلامهم بما تمليه عليهم الأمانة الصحفية تجاه هذا العمل الذي يمثل (الجزيرة) ويخدم رياضة الوطن ويوضح حقيقة كل اتحاد ونجاح كل ناد وتناول الزميلان عبد الكريم الجاسر وخلف ملفي الحديث عن هذا التقرير في القناة الرياضية السعودية قبل أن يتم نشره. وفي السنة القادمة سننتظر ماذا أعدت اللجنة الأولمبية السعودي للصقر الأولمبي السعودي مستقبلا.

كما أشكر الزملاء صالح السليمان وأحمد الرشيد وعبد الله العجلان وأحمد العلولا وعبد الكريم الجاسر وصالح الهويريني وعبد الواحد المشيقح وصالح رضا وسلطان المهوس وعلي الصحن وخالد الدوس وخلف ملفي وعبد الله الضويحي وعادل عصام الدين وعادل التويجري وعيسى الجوكم ورؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الأندية، وأخص بالذكر رئيس نادي الأمل الأستاذ خالد السديس ورئيس نادي عكاظ الأستاذ سعيد ربحي وقراء الجزيرة على إشاداتهم بهذا العمل المهني العلمي الذي يرسخ للغة أخرى في الوسط الرياضي هي لغة الأرقام التي لا تتجمل ولا تكذب وتكشف الأشياء على حقيقتها، وتضع كل ناد في المكانة التي يستحقها بالفعل وتخاطب العقول لا العواطف.. من خلال زواياهم وعبر الفاكسات والايميلات.

ولا يفوتني أن أشكر الزملاء عبد الله القناص عضو الاتحاد السعودي للكاراتيه وعبد العزيز العمر مقرر اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة ونبيل المشعل رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للسباحة وأعضاء اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي للسلة وأيمن شقير عضو الاتحاد السعودي للقوة وجمال بالاتحاد السعودي للقوى ومحمد العويس مقرر اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي للاسكواش ومحمد العلي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد للجودو ومحمد الحسين سكرتير اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للتايكوندو ومحيي الدين سكرتير الاتحاد السعودي للمبارزة والزميل خالد السويدان رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي للجمباز على تعاونهم معي خلال إعداد هذا التقرير من خلال زياراتي المتكررة لمقار الاتحادات الرياضية.

كما أشكر مركز الأمير فهد بن سلمان بن عبد العزيز الإعلامي بنادي الهلال الذي يديره الزميل سلمان العنقري وكان متواصلاً معنا بالخبر والصور لكل بطولات ونشاطات النادي.

ختاماً.. كل هذا الثناء والشكر والتقدير يدفعني لمواصلة إعداد مثل هذه التقارير الثرية التي تعتمد على لغة الأرقام بدعم ومتابعة الأستاذ محمد العبدي الذي يقف على هرم إدارة تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة.

المحرر/ عبد الله المالكي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد