Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/07/2009 G Issue 13435
السبت 18 رجب 1430   العدد  13435
في الصميم
جمعية عمومية (للتقبيل)..!!
سلطان المهوس

 

لا أخفي عليكم إنني انصدمت، بل بدأ اليأس يدب فيني كأحد المتحمسين جداً للطفرة التطويرية المرتقبة وذلك بعد معرفتي بعدد الذين حضروا للتصويت خلال الجمعية العمومية لنادي الاتحاد فقد أثبتت العدد أننا لازلنا نعيش بعيداً عن الأجواء العملية الحقيقية لمعنى انتخاب مجلس إدارة أي ناد في السعودية..

شارك في جمعية الاتحاد العمومية (161) من بين (247) عضو شرف وعضواً عاملاً ولاعبين وهو رقم (هزيل)، بل وفق الأعراف الرياضية العالمية يكشف أن هذا النادي يعيش (مهملا) أو أن الجو الحضاري لمثل تلك الانتخابات قد تعرض (للاغتيال) التثقيفي منذ زمن طويل..!!

هل يعقل أن نادي الاتحاد بشعبيته الطاغية وحضوره العالمي وقوة أعضاء شرفه وإعلامه يدخل أجواء الانتخابات الأقوى بتاريخه بهذا العدد الهزيل جدا..؟!

إنها أزمة التثقيف النظامي والمعرفي للجماهير ومحبي الأندية فعلاقتهم مع الأندية بحسب الأعراف المحلية لا تتخطى - للتمثيل فقط- (ياكلك حبة..حبة..) أو (هيدوه آه هيدوه.. رايد بطل)..!!

سيظل المتنفذون يلعبون بالأندية وسيصرون على اغتيال تثقيف الجماهير لأنهم يعرفون أنها لا ترحم ولا تعرف سوى الصادق المحب النزيهة ولو كانت الأمور بأيديهم لأصبحت الجمعيات العمومية (للتقبيل) لعدم الحاجة..!!

هل يستخفون بنا؟؟؟!!

كنت سأتطرق لقضية تنصيب عضو في لجنيتين متضادتين قانونياً، لكن اتحاد الكرة سبقني وبث بياناً نصه (اعتذر المستشار القانوني بالاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد قاروب عن العمل في لجنة فض المنازعات، موضحاً أنه لظروف عمله وارتباطاته في مكتبه للمحاماة وعمله في الاتحاد وفي هيئة دوري المحترفين، مبدياً الرغبة في العمل نائباً لرئيس لجنة الاستئناف فقط)..!!

طبعا من غير الممكن أن (نهضم) عبارة (اعتذر) لأن الأصل والقانون والنظام يفرض ابتعاده دون جدال ووجوده في اللجنتين كان خطأ وتم تعديله قانونياً لكن للأسف تحت غطاء (الاعتذار) ولا ادري لماذا الاستخفاف بعقولنا كمتلقين رياضيين بمثل تلك الأخبار وكأننا قوما متخلفين يمكن الضحك علينا بمثل تلك التبريرات الغير قانونية..!!

أخي وصديقي الجديد المحامي ماجد قاروب لو لم يعتذر لأصبح عضوا في لجنتين متجابهتين إضافة إلى وجوده مستشارا بلجنة الاحتراف مما يعطيه الحق بدخول موسوعة جنس كأول عضو عالمي يدخل عضوية لجنة تنفيذية وتشريعية وقضائية داخل جسد مؤسسة واحدة..

عاش الاحتراف عاش.. عاش..!!

بريدة (وناسة)..!!

انطلقت فعاليات مهرجان مدينة بريدة الصيفي تحت شعار.. بريدة وناسة.. وهي مجموعة من الفعاليات الهادفة الرائعة ذات الأبعاد الوطنية والتعليمية والترفيهية التي لا يتقنها سوى أبناء (بريدة) بقيادة مهندس الإبداع السياحي لمهرجانات بريدة الأستاذ عبد الرحمن الخضير ونائبه الأستاذ عبد الرحمن السعيد.

(بريدة) تنتظر الجميع بلهفة كبيرة بعد أن حطمت أرقاماً قياسية بالحضور الجماهيري وأنا متأكد جدا بأن من سيزور مهرجان (بريدة) مرة واحدة فلن يفوت الحضور عدة مرات..

تصويبات

- اقترح نقل الثلاث لجان (المترابطة) إلى جهة واحدة بعد التشكيلات الجديدة..!!

- رئيس الرائد الأستاذ فهد المطوع يعمل بهدوء شديد وبعيداً عن الإعلام وهذا هو المطلوب خلال المرحلة الحالية على اعتبار أنها الأخطر نحو تجهيز الفريق وضمان عدم تقهقر مستوياته بدوري زين السعودي..

- كل الأوساط الرياضية احتفلت بالإنجاز (الملكي) للنادي الأهلي لأنه مؤسسة حضارية وراقية يفخر بها الجميع..

قبل الطبع:

الخدمة الحسنة تصنع الأصدقاء, وقول الحقيقة يصنع الأعداء.



msultan444@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد