Al Jazirah NewsPaper Monday  06/07/2009 G Issue 13430
الأثنين 13 رجب 1430   العدد  13430
سموه وافق على إقامة مخيم ضباء
أمير منطقة تبوك يستقبل العيبان ويكرم متفوقي ومتفوقات الثانوية العامة

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي - ضباء - سعيد السعيد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة أمس معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان. وفي مستهل اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان مثنيا على الدور الإنساني الذي تضطلع به الهيئة تجاه نشر ثقافة حقوق الإنسان وتعزيزها وحمايتها مؤكدا أهمية تعاون جميع الجهات مع أعمال الهيئة وتذليل ما قد يعوق مهامها.

وقال سموه: (إن المملكة هي أول دولة معنية بحقوق الإنسان وهي محفوظة لأنها تحكم بما جاء بالقرآن الكريم والسنة النبوية).

من جانبه أوضح الدكتور العيبان انه سيقوم خلال زيارته للمنطقة بمقابلة عدد من الجهات التي ترتبط باختصاصات الهيئة معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة وافق على إقامة مخيم ضباء حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكيل الإمارة المساعد لشؤون الحقوق محمد الحقباني والمستشار بإمارة منطقة تبوك جميل عباس سحلي.

من جهة ثانية كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بقاعة الاستقبالات بإمارة منطقة تبوك أمس أوائل الطلبة والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة لهذا العام 1430هـ.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم عقب ذلك توالت الكلمات الترحيبية، بعد ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة تبوك الدكتور محمد اللحيدان كلمة قدم في بدايتها الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته هذا الحفل لتكريم المتفوقين.

بعد ذلك ألقيت كلمة أولياء أمور الطلبة المتفوقين ألقاها الدكتور سالم أحمد خليل رحب فيها بسمو أمير المنطقة، معبراً عن سعادته وأولياء الأمور بهذه اللحظات الجميلة, بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك كلمة رحب فيها بمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان والحضور مهنئاً أبناءه الطلبة وحيا سموه أولياء الأمور من آباء وأمهات على جهودهم والى المسؤولين في إدارة التعليم ومديري المدارس الحكومية والأهلية الذين كان لهم الدور الكبير في إيصال هؤلاء الأبناء والبنات إلى ما وصلوا إليه بعد ذلك قام سمو أمير المنطقة بتسليم الشهادات والجوائز على خمسين طالبا متفوقا في هذا التكريم.

من جهة أخرى وافق صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على إقامة المخيم الصيفي بمحافظة ضباء تحت إشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلاً بمكتب الدعوة التعاوني بضباء ذكر ذلك ل(الجزيرة) رئيس المكتب الشيخ أنور علي الشريف وأضاف بأن فعاليات المخيم ستنطلق بحضور محافظ ضباء مساعد بن نايف السديدي يوم عصر الأربعاء الموافق 15-7- 1430ويستمر حتى 25-7- 1430ه والواقعة جوار جامع الأمير فهد بن سلطان - حفظه الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد