Al Jazirah NewsPaper Monday  06/07/2009 G Issue 13430
الأثنين 13 رجب 1430   العدد  13430
حضره أكثر من 70 شخصاً
جمعية الأمير سلمان تُنظم لقاء المحبة

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

نظمت جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري لقاء المحبة بين إدارة المجمع السكني الثالث بحي الجرادية مع سكان المجمع وذلك بقاعة الاجتماعات.

صرح بذلك الأمين العام الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود موضحاً بأن هذا اللقاء والذي حضره أكثر من 75 شخصاً من سكان المجمع. حقق الكثير من أهدافه ومنها الاستماع إلى آراء ومقترحات السكان حول كافة الأمور المتعلقة بهم وبحياتهم في المجمع من جهة برامج وخطط التنمية التي تنفذ معهم ومع أبنائهم في المجالات الثقافية والاجتماعية وبعض الاحتياجات المرتبطة بظروف أبنائهم الدراسية وعلاقات الأسر ببعضها وخطط النشاط في المرحلة المقبلة مع حلول العطلة الدراسية الصيفية.. إلى غير ذلك من عرض بعض الأمور الشخصية وطلب المساعدة فيها. وقد رحب مجلس إدارة المجمع بكل الآراء والمقترحات والطلبات التي تم عرضها مع الوعد بتحقيق وتنفيذ ما يمكن منها. وقد عبر الكثير من الحضور عن رضاهم وثنائهم عن ما يبذل من جهد من قبل الجمعية ومن إدارة المجمع تجاههم والحرص على راحتهم وتوفير ما أمكن من الخدمات لهم ولأسرهم وشعورهم بالراحة والاطمئنان الدائمين ولله الحمد.

من جهة ثانية قدم مدير المجمع خليل الحواس شكره للسكان الحاضرين ومنوهاً لتعاونهم مع إدارة المجمع وتجاوبهم للتعليمات والإجراءات التي تصب في مصلحتهم جميعاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد