Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
أمين جدة يرعى معرض جمعية الأطفال المعوقين

 

جدة - عبد الله الدماس :

يرعى أمين محافظة جدة المهندس عادل بن محمد فقيه افتتاح المعرض المتجول لجمعية الأطفال المعوقين بجدة مساء غدٍ الأربعاء بمركز (رد سي مول) تحت شعار: (إنتاجنا بين أيديكم).

وأعربت رئيس اللجنة النسائية بالجمعية الأميرة لطيفة بنت ثنيان آل سعود شكرها لأمين جدة على رعايته للمعرض الذي يحمل فرحة كبيرة لأطفال الجمعية، موضحة أن العمل الإنساني الخيري اكتسب أهمية واضحة مؤخراً لدى الكثير من المجتمعات، وحظي كذلك باهتمام كبير في المملكة.

ولفتت إلى أن معرض (إنتاجنا بين أيديكم) يأتي استكمالاً لمزاد (لوّن حياتهم) السابع، ويتضمن عرض لوحات فنية لأطفالها عبروا من خلالها بشكل رائع عن معاناتهم الإنسانية، واستطاع كل منهم بريشته أن يجسد أجمل الأفكار والمعاني.

وأوضحت الأميرة لطيفة أن المعرض الجديد يستهدف عرض تلك الإبداعات على أكبر شريحة من المجتمع، حيث جرى التنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والآثار بجدة لإدراج المعرض ضمن فعاليات مهرجان (جدة غير)، مشيرة إلى أنه سيصاحب عرض اللوحات ورش فنية حية للأطفال في وجود فرق ترفيهية، وذلك بهدف تسويق اللوحات، وإعطاء فرصة لأكبر شريحة من المجتمع لمشاهدة إنتاج هؤلاء الأطفال، والتوعية بقضية بالإعاقة وجهود المساعدة في التخفيف من آثارها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد