Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
أمير الشمالية يلتقي مدير فرع هيئة الرقابة ويقلد المنصور رتبته الجديدة

 

عرعر - عبدالله القاران

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة أمس مدير إدارة فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة محمد بن علي المسلم الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً لفرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة، وقد دعا له سموه بمزيد من التوفيق في مهامه الجديدة.

من جانبه أعرب المسلم عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على الحفاوة وحسن الاستقبال من لدن سموه الكريم، وقال: لقد تشرفت بالسلام على سموه واستمعت إلى توجيهاته السديدة التي ستكون بإذن الله عوناً لنا في تذليل كل ما قد يعترض مهام وأعمال الهيئة.

من جهة أخرى قلد سموه مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور رتبته الجديدة بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء وقد هنأ سموه المنصور بهذه الثقة داعياً له بمزيد من التوفيق والنجاح. وحضر مراسم التقليد مساعد مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد صالح بن عبدالله المناور ومدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.

من جانبه أعرب مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور عن أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على هذه الثقة الغالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد