Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
بمنتزه خادم الحرمين الشريفين بكورنيش الدمام:
الأمير محمد بن فهد يدشن فعاليات الصيف بشعار (الوجهة شرقية)

 

الدمام - خالد المرشود

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء غدٍ الأربعاء فعاليات مهرجان صيف الشرقية 1430هـ (الوجهة شرقية) وذلك بمنتزه خادم الحرمين الشريفين بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام.

وعبّر صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة عن اعتزازه بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ذات الأثر الإيجابي والفعال في دعم وتشجيع السياحة بالمنطقة من خلال التوجيه المستمر لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة للدفع قدماً بأعمال المجلس لكل ما من شأنه تطوير السياحة.

وأوضح أن مهرجان الشرقية لهذا العام يتضمن العديد من الفعاليات الشيقة والحافلة بالإثارة التي تناسب الجميع وتشمل عروضاً شعبية وعروضاً للمهرجين وعروضاً ترويحية ومسابقات للأطفال وفعاليات للمرح والتسلية بالتعليم وعروضاً متنوعة تستمر شهراً كاملاً.

وبيّن أن إستراتيجية المجلس لهذا العام لا تعتمد على فعاليات الصيف فقط، بل سيكون هناك تفعيل للنشاط السياحي بشكل متنوع ومتكامل موزع على جميع فصول السنة من خلال المناسبات والعطل على مدار العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد