Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
بحث مع د. البخيت أمور القرى التراثية والأثرية بالباحة ومحافظاتها
الأمير فيصل بن محمد رعى حفل مساعدة الشباب المقبلين على الزواج بالباحة

 

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة أمس الحفل السنوي الأول لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج الذي تنظمه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة وذلك بمقر الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم. ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور إبراهيم بن سعيد حمدان كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة المنطقة وشكره على رعايته للحفل مشيداً بدعم سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة لمختلف برامج الجمعية.

وبين أن عدد المستفيدين من المشروع لهذا العام يصل إلى (472) شابا من مختلف أنحاء المنطقة مفيداً أنه سبق إقامة برنامج تأهيلي وتدريبي لأكثر من (2000) شاب وفتاة مقبلين على الزواج يتعلق بالعلاقات الأسرية والزوجية وكيفية تلاشي المشاكل الأسرية إلى جانب تقديم الاستشارات لهم.

بعد ذلك تشرف أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومندوبيها بالمحافظات والمستفيدين من المشروع بالسلام على سمو وكيل إمارة منطقة الباحة وتسلموا شيكات المساعدات المالية المخصصة لهم.

عقب ذلك كرم سموه الجهات الداعمة والمساهمة بالحفل فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الجمعية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على المعاملات الإلكترونية بإمارة المنطقة، ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبدالله السرحاني وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

من جهة ثانية استقبل سمو وكيل إمارة منطقة الباحة أمس نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الدكتور صلاح البخيت والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالحضور متمنياً لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم للمنطقة.

وأشاد سمو وكيل إمارة منطقة الباحة بجهود هيئة السياحة والآثار في تطوير وتأهيل القرى الأثرية بالمنطقة ومختلف الجوانب السياحية مبرزاً ما تتميز به منطقة الباحة من مقومات سياحية كبيرة جعلت منها وجهة سياحية للزوار والمصطافين من داخل وخارج المملكة.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالسياحة في المنطقة إلى جانب بحث أمور القرى التراثية والأثرية بالباحة ومحافظاتها.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على المعاملات الإلكترونية بإمارة المنطقة، ورئيس جهاز السياحة بمنطقة الباحة الدكتور محمد بن تركي ملة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد