Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
كرَّم متقاعدي اللواءين بابعير والمنصور وأعضاء المجلس السابقين
أمير عسير: الوطن لن يستغني عن مشورة وخبرات المتقاعدين

 

أبها - عبدالله الهاجري :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أمس حفل تكريم قائد المنطقة الجنوبية السابق اللواء الركن المتقاعد عمر بابعير ومدير المباحث العامة بمنطقة عسير اللواء متقاعد محمد بن أحمد المنصور وأعضاء مجلس منطقة عسير المنتهية فترة عملهم بالمجلس.

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير الاستخبارات العامة بمنطقة عسير كلمة الإدارات الأمنية في المنطقة عبّر فيها عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على رعايته وتكريمه لرجال الوطن الذين خدموا بلادهم بكل تفان وجهد وأمانة. عقب ذلك ألقى قائد المنطقة الجنوبية السابق كلمة أوضح فيها أن التكريم يجعل المشاعر تكبر والجمل تتضاءل، واصفاً رعاية سموه للمناسبة بأنها وفاء من أمير الوفاء.

إثر ذلك ألقى محمد بن عبد الله بن حميد كلمة أعضاء مجلس منطقة عسير المنتهية فترة عملهم في المجلس أكَّد فيها أن العطاء والعطف والوفاء والرعاية تعوّدها أبناء شعب المملكة منذ عهد الملك عبد العزيز (طيّب الله ثراه) ومن بعده أبناؤه البررة وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله).

بعد ذلك ألقى صاحب الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز كلمة بيَّن فيها أن التقاعد ليس نهاية المطاف للإنسان، بل بداية جميلة للحياة، مؤكّداً أن الوطن لن يستغني عن مشورة وخبرات المتقاعدين الذين خدموا دينهم ثم وطنهم وقيادتهم بكل أمانة وإخلاص. وأكد سموه أن همه الأول وهم جميع المسؤولين في المنطقة أن ترتقي منطقة عسير إلى المكانة اللائقة بها بين مناطق المملكة. وسأل سموه الله أن يوفّق المتقاعدين في حياتهم وأن يوفّق المعينين في مجلس المنطقة في أداء عملهم وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (رعاهم الله) وأن يحمي هذه البلاد من شرور الإرهابيين والتغريبيين.

عقب ذلك قام سمو أمير منطقة عسير بتقديم الشهادات والهدايا التذكارية للمكرّمين من المتقاعدين، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي أقامها سموه بهذه المناسبة. حضر الحفل معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الله بن محمد الراشد ووكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عائض بن دلبوح وقائد المنطقة الجنوبية المعيّن اللواء الركن علي بن زيد خواجي ومدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش وأصحاب الفضيلة ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد