Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
يرأس اليوم الاجتماع الأول لمحافظي محافظات المنطقة
أمير منطقة نجران يستقبل أعضاء جمعية البر ومدراء الجهات الخيرية

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس أعضاء مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمنطقة نجران يتقدمهم الشيخ أحمد بن صالح بلحمر.

ورحب سموه بأعضاء المجلس مقدراً الجهود التي تبذل في سبيل تفعيل أعمال الجمعية بشكل خاص والعمل الخيري بمنطقة نجران.

وقال سموه: إن الأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية هي محل تقدير الجميع داعياً رجال الأعمال والموسرين بالمنطقة إلى المساهمة في أعمال الجمعية.

ووافق سموه خلال اللقاء على رئاسة إدارة الجمعية بنجران مؤكداً دعمه للعمل الخيري من خلال الجمعيات الخيرية لتقوم بواجباتها تجاه المستفيدين من خدماتها.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بنشاطات وعمل الجمعية إضافة إلى إقامة ملتقى الخير السنوي وعرض مفصل عن أعمال الجمعية.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة مدراء الجهات الخيرية ومشرفيها بمنطقة نجران يتقدمهم الشيخ أحمد بن صالح بلحمر.

ونوه سموه بأهمية العمل الخيري بشتى جوانبه سواء من قبل الجهات الرسمية أو حتى الأهلية وقال: إن المجتمع السعودي مجتمع متكافل وفعل الخير من سمات أبناء المملكة، مشيدا بدور الجهات الخيرية في تقديم كافة خدماتها ومساعداتها لكل من يحتاج إليها.

من جانبه عبر الشيخ أحمد بلحمر عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على جهوده ودعمه للعمل الخيري مؤكدا أن الجهات الخيرية في المنطقة تعمل على تقديم كل ما يمكن من الأعمال الخيرية.

وفي نهاية اللقاء قدم بلحمر لسموه تقريراً عن أعمال الجهات الخيرية بالمنطقة.

من جهة ثانية يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة اليوم الاجتماع الأول لمحافظي المحافظات بمنطقة نجران.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة زياد بن محمد بن غضيف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الاجتماع يركز على مناقشة ومتابعة مختلف الأمور ذات العلاقة بشؤون محافظات المنطقة من مختلف الجوانب التنظيمية والبيئية، كما سيناقش عددا من الموضوعات ذات العلاقة بسير العمل في كل محافظة للارتقاء بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد