Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
كلية طب أسنان القصيم تعقد أول لقاء من نوعه مع القيادات الصحية بالمنطقة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

نظَّمت كلية طب الأسنان بجامعة القصيم لقاء هو الأول من نوعه بين لجنة الخطط وإعداد المناهج الدراسية بكلية طب الأسنان برئاسة الدكتور محمد بن عبد الله المحيميد عميد الكلية وعضوية مجموعة من أساتذة الكلية من ذوي الخبرة في هذا المجال ومجموعة من القيادات الصحية وقيادات طب الأسنان بمنطقة القصيم وعلى رأسهم د. عاطف سرور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً ود. عبد العزيز العمرو مدير إدارة طب الأسنان بالقصيم ود. عمر اليحيى مدير إدارة التدريب والتعليم الطبي والبحوث بالقصيم وكذلك د. صالح العمرو مدير مركز صحي الحرس الوطني بالقصيم ود. محمد الحركان مشرف طب الأسنان بالقصيم سابقاً، كما شارك في الاجتماع كل من د. زياد شاكر من إدارة طب الأسنان وعلي الرعوجي.

وأوضح عميد الكلية الدكتور محمد المحيميد أن الهدف من اللقاء هو تطوير مناهج طب الأسنان بالكلية وكذلك الخطة الإستراتيجية بما يلبي احتياجات المنطقة.

وعلى صعيد آخر قامت الكلية أيضاً في وقت لاحق بعمل لقاء مماثل مع ممثلين من القطاع الخاص العاملين في مجال طب الأسنان؛ وذلك لمعرفة مدى المشكلات التي تقابل أطباء الأسنان والفجوة بينها وبين ما هو قائم من مناهج وذلك لتلافيها أثناء إعداد الخطط الخاصة بالكلية. كما شارك في اللقاء الدكتور أحمد الموسى ممثلاً عن كلية طب الأسنان الأهلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد