Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
العثور على جثة يمني بقرية بجازان

 

جازان - عبده سيد :

عثرت الفرق الأمنية من شرطة وادي جازان على شخص متوفى في مزرعة بالقرب من قرية تيهان.. وقد قامت فرق من البحث الجنائي والأدلة الجنائية ومدير مركز وادي جازان والطبيب الشرعي بمعاينة الجثة وفحصها للتأكد من أسباب الوفاة، كما قامت الأدلة الجنائية برفع البصمات من موقع الحادثة، وبدأت بالتعرف على هوية الشخص المتوفى من خلال تحقيقاتها المبدئية، حيث أثبتت أن المتوفى في العقد الثالث من العمر وهو من العمالة المجهولة من الجنسية اليمنية.. وقد تم نقل المتوفى إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان لفحص جثته ورفع تقرير طبي عن الحالة ومعرفة أسباب وفاتها.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عوض القحطاني أن التحقيقات الأولية الصادرة من شرطة وادي جازان تشير إلى أن القضية شبهة جنائية أدت إلى وفاة شاب يمني مجهول الهوية في العقد الثالث من عمره.

وأضاف أن الفحوصات التي قام بها الطبيب الشرعي أكدت عدم وجود آثار طعن أو جروح على جسد المتوفى وربما تكون هناك وسائل أخرى استخدمت في مقتله.

وأفاد المقدم القحطاني أن هناك فرقاً أمنية لا تزال في الموقع الذي عُثر فيه على جثة الشاب اليمني والتحقيقات مستمرة، فيما تم التحفظ على الجثة في ثلاجة الموتى بالمستشفى إلى أن ينتهي ملف القضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد