Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
غرفة منطقة القصيم توقع اتفاقية مع صندوق المئوية

 

بريدة - غالب السهلي - تصوير - سيد خالد

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وقعت غرفة تجارة وصناعة القصيم ممثلة بأمينها العام الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس اتفاقية تعاون مع صندوق المئوية ممثلاً بمدير عام الصندوق الدكتور هشام بن أحمد طاشكندي، وذلك بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة صباح أمس الأول الأحد.

وأشار سمو أمير منطقة القصيم إلى دعمه ومباركته لمثل هذه الاتفاقيات التي تصب أولاً وأخيراً في مصلحة المواطن وجيل الشباب بصفة خاصة.

وأضاف سموه أن هذه الاتفاقيات تتماشى أيضاً مع توجهات وسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تحث على تضافر الجهود واتخاذ الإمكانات بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة.

من جانبه صرح الدكتور فيصل الخميس أمين عام غرفة القصيم أن الاتفاقية تنص على أن تكون الغرفة المنسق بالمنطقة وتعنى بتنسيق وتسهيل عمليات الصندوق مثل الدعم والإرشاد الفني إضافة إلى استقبال طلبات الدعم وتسليم الدفعات النقدية للمستفيدين، مشيراً إلى أن مثل هذه الاتفاقية ستسهم في تعزيز سبل التعاون بين الطرفين لتوحيد جهودهما وتسهيل إجراءات دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تشجيع جيل الشباب من أبناء وبنات المنطقة على الانخراط في قطاع الأعمال كأصحاب اعمال واعدين والاستفادة من خدمات صندوق المئوية على أوسع نطاق وأكمل وجه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد