Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/06/2009 G Issue 13424
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد  13424
يهدف لدعم الراغبات في إقامة اعمال تجارية
اتفاقية بين (زين) والبنك الأهلي لدعم المشاريع الصغيرة للسيدات

 

الجزيرة - الرياض

عقدت شركة (زين) اتفاقية مع البنك الأهلي التجاري بهدف دعم السيدات الراغبات في إقامة أعمالهن التجارية. ونصت الاتفاقية على أن يقوم البنك الأهلي ممثلاً بدائرة المسؤولية الاجتماعية باختيار وترشيح الخريجات المناسبات اللاتي تم تدريبهن من خلال أحد برامج الأهلي، ولديهن رغبة في إدارة مشروع صغير من المنزل لشركة (زين) التي ستقوم بمقابلتهن وإلحاقهن ببرنامج (مشروعي زين) الذي يمكنهن من بيع منتجات وخدمات (زين).

كما ستقوم (زين) من خلال هذه الاتفاقية بترشيح السيدات المناسبات للبنك الأهلي للاستفادة من برامج الأهلي للمشاريع الصغيرة، إضافة إلى الإسهام في إيجاد فرص تمويلية للمرشحات بالتعاون مع شركاء (زين).

ووقع الاتفاقية كل من المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين) والمهندس محمود التركستاني رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي وقال فكري: إن عقد هذه الاتفاقية هو إحدى الخطوات التي تنتهجها (زين) ضمن إستراتيجيتها في خدمة المجتمع من خلال تبنيها لمبدأ المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص.

وأكد أن التعاون مع البنك الأهلي في هذا العمل الإنساني يعد نموذجاً يجسد العلاقات الحقيقية بين شركات القطاع الخاص في سبيل خدمة مجتمعها.. موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لسلسلة من الاتفاقيات والتعاونات المؤسساتية لزين مع العديد من الجهات بهدف إنجاح وزيادة فاعلية (مشروعي زين) كان آخرها اتفاقية أبرمتها الشركة مع باب رزق جميل.

يذكر أن (زين) أطلقت في وقت سابق برنامجها الاجتماعي (مشروعي زين) والذي يستهدف منح عشرة آلاف أسرة، خلال خمس سنوات، مشاريع تجارية صغيرة بغرض توفير مصادر دخل دائمة وملائمة تساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة والوفاء باحتياجاتهم، واستند المشروع على تقديم عدد من الخدمات الهاتفية التي تقدمها شركة زين.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد