Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
الأمير محمد بن نايف يرعى تخريج (753) فرداً من حرس الحدود

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يحتفل معهد حرس الحدود بالرياض غداً الأربعاء بتخريج دورة أمن الحدود أفراد بريين رقم 2 وعدد من الدورات التأهيلية والدورات التخصصية والبالغ عددهم (753 ) خريجاً. وذلك بميدان الرماية التابع لحرس الحدود بجبل البرشاعة على طريق الدمام وقد أعرب مدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء الركن زميم بن جويبر السواط عن بالغ سعادته وكافة منسوبي حرس الحدود برعاية سموه لهذا الحفل الذي يتجسد فيه حرص سموه الدائم على مشاركة رجال الأمن مناسباتهم.

وقال: إن سموه الكريم يوجه دائما بالاهتمام بالتدريب والتركيز على التدريب العملي والميداني للارتقاء بمستوى الأداء لرجل الأمن في مختلف المجالات فالتحديات المعاصرة تتطلب أن تكون الأجهزة الساهرة على الأمن قادرة على مواجهة كل الاحتمالات وهذا لن يتأتى إلا بالتدريب الجيد.

من جهته عبر مدير الإدارة العامة للتدريب العميد الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الاسمري عن اعتزازه بهذه الرعاية وقال: إن تشريف سموه يعد تتويجاً لكافة الجهود التي تبذل في مجال التدريب.

كما عبر قائد معهد حرس الحدود بالرياض العميد سعود بن سعد الثبيتي عن امتنانه وكافة منسوبي المعهد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وقال لقد لمست ارتفاع الروح المعنوية لدى الخريجين بهذه المناسبة وأوضح العميد الثبيتي أن الحفل المقام بهذه المناسبة سيتضمن عدداً من الفرضيات الأمنية التطبيقية واستعراض مهارات الرماية للخريجين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد