Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/06/2009 G Issue 13415
الأحد 28 جمادىالآخرة 1430   العدد  13415
أمير منطقة نجران يلتقي عدداً من المسؤولين بالمنطقة

 

نجران - صالح آل ذيبه - حمد آل شرية :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام فرع وزارة المالية بمنطقة نجران محمد بن علي الشهري الذي أطلع سموه على تقرير شامل عن أعمال الفرع وما يقدمه في مدينة نجران وفي محافظات المنطقة.

من جانب آخر التقى سمو أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد بن شايع آل حماد يرافقه قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران المقدم محمد بن عبدالرحمن مداوي وعدد من منسوبي أمن الطرق.

وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بأمن الطرق بالمنطقة وما تقوم به دوريات الإدارة من جهود على الطرقات التي تربط المحافظات وكذلك الطرق التي تربط منطقة نجران بمناطق الرياض وعسير، حيث قدم قائد القوة لسمو أمير المنطقة تقريراً عن عمل الإدارة.

واطلع سموه على إحصائيات عن أعمال ومهام الإدارة معرباً عن شكره لقائد القوة على ما يبذل من جهود لحفظ الأمن على الطرقات وتقديم كل ما يحتاجه سالكو الطرق من تسهيلات.

كما التقى سموه في مكتبه بالإمارة مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة نجران محمد بن مسعود الشهراني. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالفرع.

كما اطلع سموه على تقرير عن الأعمال والإنجازات، إضافة إلى ما يتم في متابعة تنفيذ المشاريع الحكومية والكشف عما يعترضها من معوقات وما يقوم به الفرع من جولات على الجهات وفي المحافظات وكذلك دور الفرع في منفذي الخضراء والوديعة للوقوف على الاستعدادات لاستقبال المعتمرين القادمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد