Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/06/2009 G Issue 13403
الثلاثاء 16 جمادىالآخرة 1430   العدد  13403
فواصـل

 

* منتخبنا الوطني مطالب في مواجهة الغد أمام كوريا الجنوبية بأن يعود إلى الرياض بما لا يقل عن نقطة واحدة، إن لم يكن النقاط الثلاث كاملة؛ من أجل أن يقطع أمل المنتخبين المنافسين له على البطاقة الثانية في المجموعة، وهما منتخبا كوريا الشمالية وإيران، إضافة إلى أهمية أن يدخل مباراته الأخيرة في الرياض أمام كوريا الشمالية بارتياح كبير ودون ضغوط.

* * *

* توجُّه بعض الشرفيين الاتحاديين لفرض أسماء معينة على الإدارة القادمة لتكون ضمن أعضاء مجلس الإدارة قُوبل باستنكار واستغراب في الوسطين الاتحادي والرياضي؛ لأنه يناقض مبدأ الترشيح والانتخاب، ويؤكد رغبة بعض الأطراف في الهيمنة على القرار في النادي دون اعتبار لرئيس مجلس الإدارة والأعضاء العاملين معه.

* * *

* برنامج الصقر السعودي الذي تم إطلاقه مؤخراً بهدف تفعيل مشاركة الرياضيين السعوديين في أولمبياد لندن 2012 م برنامج رائع وطموح، ونتمنى أن تتفاعل معه الاتحادات الرياضية السعودية إيجابياً، وأن يسهم هذا البرنامج في إحداث تغيير في أسلوب مشاركاتنا ونتائجنا في الأولمبياد.

* * *

* فوز الأستاذ سلمان السديري برئاسة الاتحاد العربي لكرة اليد خطوة إيجابية جيدة تدعم تواجد الرياضيين السعوديين في الهيئات والمنظمات والاتحادات الرياضية الإقليمية، ونتمنى أن يتجاوز الأستاذ سلمان السديري الاتحاد العربي في المستقبل إلى الاتحاد الآسيوي ومن ثم الاتحاد الدولي، وهو جدير بذلك بما يملكه من خبرة وتجربة ومؤهلات علمية وثقافية عالية.

* * *

* الدعم المعنوي والمادي الذي تلقاه نادي نجران من سمو الأمير مشعل بن عبدالله يجب أن تستثمره إدارة النادي في صالح الفريق الكروي الذي يشارك للموسم الثاني على التوالي في دوري المحترفين وأن تعزز الإدارة من تواجد النادي في مختلف الأنشطة والمنافسات الرياضية والشبابية.

* * *

* من الأفضل لمستقبل اللاعب محمد السهلاوي أن يخفف الجانب النصراوي التضخيم الإعلامي المبالغ فيه لعملية انتقال اللاعب؛ فكلما زاد التضخيم الإعلامي زادت الضغوط على اللاعب نفسياً وجماهيرياً وإعلامياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد