Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/06/2009 G Issue 13403
الثلاثاء 16 جمادىالآخرة 1430   العدد  13403
أشاد بإنجاز الصعود لدوري الأولى
محافظ الأحساء يستقبل إدارة ولاعبي العدالة

 

الأحساء - صادق الحرز:

أشاد محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود بالإنجاز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة بصعوده لدوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، مؤكداً أن ذلك يضاف لبقية الإنجازات التي تحققها أندية الأحساء في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية. جاء ذلك لدى استقبال سموه بمكتبه بإمارة الأحساء لمجلس إدارة نادي العدالة ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومشرف الأنشطة الشبابية بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء يوسف بن صالح الخميس، وذلك بمناسبة صعود فريق العدالة لدوري الدرجة الأولى.

كما وصف سموه ما حققه فريق العدالة الكروي بالصعود للدرجة الأولى ومن قبله الفتح لدوري المحترفين السعودي بالإنجازين المستحقين؛ فالفريقان قدما عطاءات متميزة توجاها في النهاية بالصعود، مؤكداً للجميع في كلمة وجهها إليهم (بيض الله وجوهكم) على ما تحقق من إنجازات متعددة.

بعد هذا اللقاء استقبل وكيل محافظ الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك في مكتبه إدارة نادي العدالة ولاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي لنفس المناسبة، حيث بارك أولاً للجميع الصعود ثم دارت النقاشات حول صعود الفريق متمنياً للفريق التفوق بدوري الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد