Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/06/2009 G Issue 13403
الثلاثاء 16 جمادىالآخرة 1430   العدد  13403
حسن شحاتة مدرب منتخب مصر غاب عن المؤتمر الصحفي
سعدان مدرب الجزائر مندهش من انهيار منتخب مصر بعد الهدف الأول

 

قال رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم إنه مندهش من انهيار المنتخب المصري بعد أن سجل فريقه الهدف الأول في المباراة التي جرت بينهما في البليدة أمس الأول الأحد. ورغم أن مصر كانت الطرف الأفضل نسبياً في الشوط الأول إلا أن الجزائر سجلت ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني؛ لتخرج فائزة 3-1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010م.

وقال سعدان في مؤتمر صحفي بعد نهاية اللقاء: (فوجئت بانهيار المنتخب المصري مباشرة بعد تلقيه الهدف الأول وهو ما سهل على فريقي إضافة هدفين بعد ذلك).

وتقدمت الجزائر بهدف في الدقيقة 60 عبر المهاجم كريم مطمور قبل أن يضيف عبدالقادر غزال الهدف الثاني بعد نحو أربع دقائق وتبعه رفيق جبور بالهدف الثالث في الدقيقة 76 قبل أن يحرز محمد أبو تريكة هدفاً شرفياً لمصر في الدقائق الأخيرة.

وأضاف سعدان: (الفوز الذي حققناه مهم كثيراً بالنسبة إلينا، خصوصاً من الناحبة المعنوية؛ لأنه تحقق أمام منتخب كبير حامل اللقب الإفريقي مرتين على التوالي، وهذا لا يعني أننا أصبحنا نضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم؛ لأن التصفيات لا تزال في بدايتها وكل شيء ممكن في الجولات القادمة).

وغاب حسن شحاتة مدرب منتخب مصر عن المؤتمر الصحفي. من جهته أكد شوقي غريب مساعد شحاتة أن منتخب مصر لا يزال يحتفظ بكل فرصه للتنافس على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب إفريقيا العام المقبل.

وقال غريب بعد نهاية اللقاء: (المنتخب الجزائري استحق الفوز اليوم والهزيمة نتحملها كلنا كمنتخب، وشخصياً لم أفهم سر تراجع الفريق بعد الهدف الأول). وأضاف: (لم نلعب سوى مرحلتين من التصفيات وسنرمي بكل ثقلنا من أجل الفوز على رواندا الذي سيكون كافياً لاستعادة كل فرصنا في التأهل إلى جنوب إفريقيا). وتتصدر الجزائر الآن المجموعة برصيد أربع نقاط تليها زامبيا بنفس الرصيد ثم رواندا ومصر ولكل منهما نقطة واحدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد