Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/06/2009 G Issue 13403
الثلاثاء 16 جمادىالآخرة 1430   العدد  13403
فرحة عارمة بالجزائر بعد الفوز على مصر

 

خرج الآلاف من مشجعي منتخب الجزائر لكرة القدم إلى الشوارع في مختلف محافظات البلاد أمس الأول الأحد للاحتفال بفوز فريقهم الكبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على نظيره المصري في البليدة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وشهدت مختلف مدن الجزائر أجواء من الفرحة خاصة في العاصمة حيث أغلق المشجعون أكبر الشوارع الرئيسة في المدينة.

وصعد الفوز بالمنتخب الجزائري إلى صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات الإفريقية برصيد أربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع زامبيا فيما تعقد وضع مصر بطلة إفريقيا التي تتذيل المجموعة بنقطة واحدة. وتعالت أصوات الجزائريين بعد نهاية المباراة واحتفل أنصار الفريق بالفوز بإطلاق الألعاب النارية فيما أطلقت السيارات العنان لأبواقها في مختلف أنحاء البلاد. وانطلق الآلاف من المشجعين نحو ساحة الشهداء في مدينة الجزائر وهم يحملون الأعلام الجزائرية وقمصان المنتخب الخضراء.

وقال المشجع حسام الدين أحمد الذي جاء من محافظة عنابة إلى البليدة لتشجيع المنتخب الجزائري (الحمد لله لقد تمكننا من الفوز على أحد عمالقة الكرة في القارة السمراء وهو ما سيمنح المنتخب دفعة قوية من أجل الذهاب بعيداً في هذه التصفيات).

وقال مشجع آخر يدعى يوسف (لم أصدق أننا فزنا بثلاثة أهداف خاصة بعد الأداء الذي قدمه المنتخب في الجولة الأولى أمام رواندا لكن اللاعبين كانوا في المستوى خلال الشوط الثاني).

وتسعى الجزائر للتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986 .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد