Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
الخميس يشيد بالمعسكر ويثني على اهتمام الرئيس العام ونائبه ويشكر السفير..
الأخضر يواجه المنتخب الصيني اليوم ضمن تحضيراته للكوريتين

 

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس نظيره الصيني في مباراة تجريبية ستقام في ملعب تيدا تينجن ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي المقام هناك، تأهبا لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي ستقام في العاصمة سيؤول يوم الأربعاء 10 يونيو الجاري ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.

وقد واصل المنتخب استعداداته وتدريباته بمدينة تينجين التي وصلها الاثنين. من جانبه أشاد المدرب بوسيرو بالروح المعنوية العالية والحماس الذي أبداه اللاعبون، مشيرا بأنه سيسعى في مباراة اليوم التجريبية مع الصين للاستفادة منها في تطبيق عدد من الخطط خاصة لقرب الطريقة التي يلعب بها المنتخبان الصيني والكوري التي تعتمد على السرعة.

وطمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الوضع الصحي لجميع اللاعبين، مؤكداً عدم وجود أي إصابات ولله الحمد، مشيراً إلى زوال الآلام التي كان يعاني منها محمد نور في الظهر وأحمد عطيف في أسفل البطن والتي منعتهما من التدريبات قبل المغادرة إلى الصين.

وأكد رئيس بعثة المنتخب أحمد الخميس بأن الأوضاع مطمئنة في المعسكر في الصين، وتسير كما خطط لها مسبقاً منوهاً باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات من أجل الاطمئنان على كافة أعضاء البعثة وسير برنامج الإعداد، وأشاد الخميس بجهود سفارة خادم الحرمين الشريفين في الصين وبمتابعة من السفير يحيى الزيد لبعثة المنتخب وكافة أعضاء السفارة السعودية منذ وصولها إلى الصين انطلاقاً من الحرص على تهيئة كافة الإمكانات وتذليل الصعوبات من أجل تحقيق النجاح لمرحلة الإعداد الحالية والهامة قبل ملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي.

وكان مدرب منتخبنا بوسيرو ومدرب منتخب الصين جو هنغ قد عقدا أمس مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب تيدا تحدثاً خلاله عن المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد