Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
في مؤتمر صحافي مشترك عقده مدربا منتخبنا ونظيره الصيني قبل تجربة اليوم..
بوسيرو: حرصنا على ملاقاة الصين لأنها تشبه كوريا وسنتأهل بغض النظر عن بقية النتائج

 

الصين - المنسق الإعلامي - محمد التويجري:

عقد مدرب منتخبنا الوطني الأول خوسيه بوسيرو عصر أمس مؤتمرا صحفيا باستاد تيدا بمدينة تينجين الصينية على هامش المعسكر الاعدادي الخارجي المقام هناك تأهبا لملاقاة كوريا الجنوبية في المباراة التي ستقام في العاصمة سيؤول يوم الاربعاء 10 يونيو الجاري ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م اشاد خلاله بالنتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة الاعداد الحالية، وتناول المباراة التجريبية اليوم مع المنتخب الصيني مشيرا إلى أن هناك تقارباً في الاسلوب الذي يلعب به المنتخبان الصيني والكوري الجنوبي مما يجعل هذه التجربة مفيدة لنا، واوضح بانه سيعطي الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في هذه المباراة بهدف عدم ارهاقهم وبخاصة أنهم جاهزون لياقيا وكانوا يشاركون مع انديتهم سواء في المسابقات المحلية او دوري ابطال آسيا ولكي يقف على مدى جاهزية واستعداد اللاعبين قبل المباراة المهمة امام كوريا الجنوبية.

وفيما يتعلق بموقف المنتخب وحظوظه في التصفيات الآسيوية أشار إلى أن وضع المنتخب جيد للغاية وأنه سينتظر الجولة القادمة التي ستقام يوم السبت القادم والتي لن يلعب فيها المنتخب.

وقال: بالتأكيد سنسعى لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين لنا لنضمن التأهل بغض النظر عن النتائج الاخرى.

- من جانبه وصف مدرب المنتخب الصيني جو هنغ خلال المؤتمر الصحفي المنتخب السعودي بالغني عن التعريف وأنه من المنتخبات المعروفة على مستوى القارة الآسيوية وسبق ان تأهل لكأس العالم اربع مرات.. وقال: سنسعى من خلال هذه المباراة للفوز بها وتحقيق نتيجة ايجابية مشيرا بان الشوط الاول سيكون صعبا لأن المنتخب السعودي سيلعب وكأنه امام كوريا الجنوبية.

وكان منتخب المملكة قد اجرى عصر أمس حصة تدريبية في ملعب تيدا وبمشاركة جميع اللاعبين اشتملت على تدريبات لياقية اضافة لتدريبات على استثمار واستخلاص الكرات العرضية على المرمى، ثم اجرى المدرب بوسيرو مناورة عمد فيها إلى وضع التشكيلة التي سيخوض بها تجربة اليوم بمشاركة جميع اللاعبين، كما ركز بوسيرو على توجيه اللاعبين لتطبيق عدد من النواحي الفنية، وفي نهاية التدريب اخضع بوسيرو عدداً من اللاعبين لتنفيذ الضربات الحرة وضربات الجزاء.

من جهته طمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الوضع الصحي لجميع اللاعبين مؤكداً عدم وجود أي اصابات قد تعيق أحدهم عن المشاركة في تجربة الصين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد