Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
(الجزيرة) تميزت بالخبر قبل 5 أشهر..
رئيس النصر يضع حداً للصفقات الفاشلة.. ويكسب صفقة السهلاوي

 

كتب - زيد السبيعي:

تأكيداً لما تميزت به (الجزيرة) في عددها رقم 13253 الصادر يوم 12 من محرم الماضي الموافق 10 من يناير حول قرب انضمام مهاجم القادسية محمد السهلاوي إلى النصر تحت عنوان (في صفقة تتم بعد سبعة اشهر.. السهلاوي للنصر).. فقد نجحت الادارة النصراوية برئاسة الامير فيصل بن تركي بن ناصر في ضم النجم وهداف دوري الدرجة الاولى لمدة 5 سنوات بـ 32 مليوناً ونصف المليون شاملة حصة اللاعب وناديه.

وتعتبر الصفقة هي الاغلى في الملاعب السعودية هذا الموسم وأفضل ما يقال عنها بأنها (ضربة معلم) خصوصاً والنادي العاصمي طوال تاريخه الرياضي لم يتعاقد مع لاعب محلي من فئة (سوبرستار).

بهذه الصفقة كسر فيصل بن تركي الحاجز الذي يعيق النصر دائماً في تعاقداته مع اللاعبين البارزين وهي بلا شك توفر المادة، ولا أنسى تصريح سموه في اول اجتماع لمجلس إدارته حينما قال : (من يقول: إن النصر تنقصه المادة فهو ناقص عقل)!!، وأثبتت هذه الصفقة صدق حديثه.

واذا ما صدقت الأخبار بأن عبدالرحمن القحطاني في طريقه للنصر سواءً بالاعارة او الانتقال النهائي فتعتبر أيضاً ضربة مدوية جديدة لابن تركي وهدية لجماهير ناديه، ويمكن ان نقول:إنه استفاد من أخطاء الموسمين الماضيين بعد التعاقدات غير الجيدة مع لاعبين معدومين فنياً عندما كان رئيساً للجنة الفنية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين المحليين والاجانب بعد ان حول هذا الملف للخبير الفني الارجنتيني باوزا ومستشاره الخاص الكابتن ماجد عبدالله.

* من جانبه علق رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع على تميز (الجزيرة) في خبر تعاقد النصر مع السهلاوي وقال : الجزيرة دائماً متميزة وتمتلك محررين لديهم النشاط والحس والحرص على السبق الصحفي في كل الاحداث ومن بينها انتقال السهلاوي للنصر، صحيح كان هناك اتفاق مسبق لكني رغبتي بأن يكون الحديث عن انتقاله نهايه الموسم من أجل الفريق القدساوي الذي كان ينافس على العودة لمصاف دوري المحترفين والحمدلله نجحنا وأشكر النصراويين على احترامهم رغبتنا والحمدلله محمد السهلاوي خرج من ناد كبير إلى ناد كبير واتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد وبإذن الله يعود لصفوف المنتخب عن طريق النصر وللمعلومية السهلاوي كان قائد المنتخب السعودي للشباب وهو لاعب صغير في السن وينتظره مستقبل كبير مع ناديه الجديد النصر.

وحول قيمة الصفقة بين النصر والقادسية واللاعب قال الهزاع : حصة نادي القادسية 25 مليون ريال وحصة اللاعب 7 ملايين ونصف المليون ريال ومجموع الصفقة 32 مليون ريال وخمسمائه ألف ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد