Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
بعد أن أنهى معسكره في جدة استعداداً للعربية
بعثة منتخبنا للسنوكر تغادر اليوم إلى القاهرة

 

الرياض - اللجنة الإعلامية:

تغادر عصر اليوم الخميس بعثة منتخبنا الوطني للسنوكر إلى القاهرة وذلك للمشاركة في البطولة العربية السادسة للسنوكر التي ستقام خلال الفترة 5 إلى 11-6-2009.

وتضم البعثة كلاً من الأستاذ فيصل الجوير رئيساً والأستاذ سلطان الخنافر إدارياً وماجد المنصور محاسباً كما تضم اللاعبين المصنفين الثلاثة على مستوى المملكة وهم: أحمد عسيري ونزار عسيري وعمر العجلاني والاحتياط سامر العطية.. كما سيمثلنا في درجة الشباب اللاعب عبد الرحمن العمار، بالإضافة إلى الحكمين عصام الفضيلي وسليمان الجربوع.

وكان منتخبنا للسنوكر قد استعد لهذه البطولة من خلال المعسكر الداخلي الذي أقامه في محافظة جدة واستمر 10 أيام أجرى خلاله تدريبات مكثفة اشتملت على إجراء لقاءات ودية بين اللاعبين المشاركين في المعسكر.. يذكر أن رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد مهندس حسن أبو عيش سيحضر فعاليات هذه البطولة بصفته نائباً أول لرئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، وذلك للمشاركة باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر عبد الإله الدلاك أن المنتخب السعودي جاهز لخوض غمار هذه البطولة من خلال إقامة معسكر يسبق هذه البطولة في جدة.. وبالتالي نتطلع لتحقيق إنجاز كبير يسجل باسم الوطن رغم أننا ندرك أن هناك منتخبات قوية ومرشحة في هذه البطولة كمنتخبات مصر والإمارات ولكن ثقتنا في لاعبينا لا حدود لها.

وأضاف قائلاً: متابعة رئيس الاتحاد لسير معسكر المنتخب كان لها الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين، الذين وعدوا بنتائج مشرفة للوطن في هذه البطولة.

من ناحية أخرى أكد لاعب منتخبنا الدولي أحمد عسيري جاهزيته وزملائه لهذه البطولة وتقديم المستويات الجيدة التي يتطلع لها المسؤولون في الاتحاد وفي الرئاسة العامة لرعاية الشباب.. مؤكداً بأن المشاركة في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الصين كانت تجربة مفيدة استفاد منها المنتخب خلال مشاركته.

وأضاف العسيري قائلاً إن المنتخبات العربية المشاركة قوية وتسعى للفوز باللقب وهدفهم نفس هدفنا الذي نسعى من أجله وإن شاء الله نقدم المستوى الذي يرضي عشاق اللعبة وأن نرسم البسمة على مسؤولي الاتحاد وعلى رأسهم العميد حسن أبو عيش الذي سيكون متواجداً معنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد