Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
د. العريشي افتتح معرض لمسات إبداعية بتربية معلمات صامطة

 

جازان - إبراهيم بكري:

افتتح وكيل جامعة جازان الدكتور علي بن يحيى العريشي معرض (لمسات إبداعية) بمقر كلية التربية للمعلمات بصامطة والذي يضم مبتكرات مختلفة من المشغولات اليدوية والفنية التي تبرز تراث منطقة جازان الشعبي وغيرها من الأعمال التي تجسد إبداع طالبات الكلية في النسيج والخياطة والتصميم إلى جانب ذلك ضم المعرض ركن خاصة بطريقة إعداد الأطعمة الصحية لمرضى القلب والضغط والسكر.

وفور افتتاح وكيل الجامعة للمعرض تجول بين أركانه واستمع لشرح مفصّل من قبل المنظمات عن المعروضات وأهدافها. ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي أن معالي مدير جامعة جازان حريص على تنظيم الأنشطة الهادفة التي تصقل مواهب الطالبات وترعاها, وأنه سعيد بما شاهده من لمسات إبداعية تجسد حجم الإنتاجية والتواصل مع المجتمع في برامج هادفة.

وأشارت عميدة كلية إعداد المعلمات بصامطة الدكتورة مريم طاهر طالبي إلى أن هذا المعرض يفتتح أبوابه لمدة ثلاث أيام وسوف يصاحبه العديد من المناشط الكفيلة باكتشاف المواهب في مجالات مختلفة.

وأضافت وكيلة شؤون الطالبات بكلية التربية للمعلمات بصامطة الأستاذة سحر حمود أبو طالب أن المعرض يأتي في إطار البرامج اللا منهجية بالجامعة والتي من خلالها تمنح الطالبات آفاقاً وتطلعات للمساهمة في بناء المجتمع, ونوّهت إلى إتاحة الفرصة لطالبات من المدارس الثانوية بالتعليم العام بجازان للمشاركة في المعرض من أجل التعرّف على الجامعة عن قرب والاستفادة من إمكانياتها التي تصب في خدمة كافة الشرائح بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد