Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة
أعضاء الشورى التقوا عضوات المجلس التنفيذي لمركز الأمير محمد بن فهد

 

«الجزيرة»- سعد العجيبان

اجتمع أعضاء يمثلون لجان مجلس الشورى المتخصصة في الشؤون الاقتصادية والتعليمية والإدارة والموارد البشرية والعرائض بعضوات المجلس التنفيذي لمركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة وذلك عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة بمقر المجلس بالرياض أمس الأول. واستمع أعضاء المجلس الدكتور أسامة قباني، والدكتور خالد العواد، والدكتور إبراهيم السليمان إلى شرح من المدير التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لدعم مشاريع السيدات هناء الزهير عن التعاون القائم بين مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة، وصندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لدعم مشاريع السيدات.

وتسلم أعضاء المجلس مقترحاً يدعو لإنشاء هيئة متخصصة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك للدور الكبير الذي تلعبه المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد المحلي، كما طرح الوفد مقترحاً لإنشاء مراكز التربية القيادية في جميع أنحاء المملكة أو إدراج برامج التربية القيادية ضمن المناهج المدرسية التعليمية، وذلك لاستشعار المركز أهمية تزويد الجيل السعودي الشاب كافة بثقافة القيادة التي ستؤهله ليكون جيلاً رائداً مؤهلاً يمتلك أدواته الذاتية لقيادة وصناعة المستقبل.

يشار إلى أن مجلس الشورى يستقبل مقترحات المواطنين والمقيمين ويقوم بدراستها عبر لجنة متخصصة هي لجنة الإدارة والموارد البشرية والعرائض حيث يستقبل تلك المقترحات عبر موقعه الإلكتروني أو البريد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد