Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
الإعلان عن افتتاح كلية العلوم الطبية
أمير حائل يرعى احتفالية جامعة حائل بتخريج الدفعة الرابعة

 

حائل - عبدالعزيز العيادة - تصوير - متعب الضمادي

احتفلت جامعة حائل بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها والبالغ عددهم800 طالب وحصولهم على درجة البكالوريوس، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الذي أعلن أن جامعة حائل سيكون لها مع كل عام دراسي كلية جديدة تفتتحها وتقبل الطلاب فيها؛ مما يعني تزايدا في قبول الطلاب بجامعة حائل عاما بعد عام، وأشار سموه إلى أن الجامعة العام الماضي قد افتتحت كلية الطب، وها هي في العام المقبل ستفتتح كلية العلوم الطبية؛ منوها بالدعم السخي الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لدعم الجامعات.

وقال سموه في تصريح ل(الجزيرة): إننا متفائلون بمستقبل جامعة حائل؛ لحسن الإدارة التي تقوم عليها بمديرها ووكلائها وعمدائها وأساتذتها، بالإضافة إلى هؤلاء الطلاب الذين أثبتوا أنهم على مستوى المسؤولية والتحدي، فبعد أن كنا قد راهنا على مبدأ التفوق وعدم التنازل بأية حال من الأحوال عن كون جامعة حائل جامعة علمية وبأعلى مستوى، ها هم أبناؤنا الطلاب يثبتون تفوقهم.

وقال سموه: لقد سرني ما أبلغني به معالي مدير جامعة حائل من تقديم عروض مغرية لطلاب جامعة حائل، وهذا يعني أننا نسير في الاتجاه السليم، كما أشار سموه إلى أن إدارة الجامعة سوف يتم انتقال مقرها إلى المباني الإدارية بالمدينة الجامعية خلال شهر، وكذلك سوف يتم الانتهاء من مبنى كلية العلوم وكلية المجتمع نهاية هذا العام. وكان سموه قد رعى مساء أمس الأول الثلاثاء حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة حائل، وذلك بمتنزه المغواة الترفيهي.

وفي بداية الحفل عزف السلام الملكي بعد وصول راعي الحفل سمو أمير منطقة حائل، ثم انطلقت مسيرة الخريجين. ثم ألقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف كلمة قدم فيها الشكر لسمو أمير المنطقة على رعايته هذا الحفل، عادا الجامعة شاهدا جديدا على اهتمام الدولة - رعاها الله- لتطوير التعليم ليسهم في بناء مجتمع المعرفة والعلم، ودعم خطط الشراكة مع قطاعاته ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المعاصر، وقال: في هذا المساء المبارك تحتفل جامعة حائل بتخريج الدفعة الرابعة وتتشرف باستقبال سمو الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز راعياً لهذه الجامعة الناشئة، وداعماً لمسيرتها منذ أن كانت حلماً وحتى أضحت إضافة نوعية لمؤسسات التعليم الجامعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد