Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
رعى حفل تخريج طلاب الكلية.. الأمير فيصل بن محمد:
إحداث كلية للطب ودراسة الماجستير في علوم الحاسب الآلي بأهلية الباحة للعلوم

 

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس مجلس أمناء كلية الباحة الأهلية للعلوم حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب كلية الباحة الأهلية للعلوم للعام الدراسي 1429 - 1430هـ وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر الكلية.

وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين البالغ عددهم - 65 - خريجاً في تخصص هندسة الحاسب الآلي.

بعد ذلك ألقى عميد كلية الباحة الأهلية للعلوم الدكتور عبدالله بن تركي ملة كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة المنطقة وشكره على رعايته للحفل مشيداً بما حظيت به الكلية من دعم من سمو أمير منطقة الباحة وسمو وكيل الإمارة في جميع المجالات.

بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب الخريجين ألقاها عنهم الطالب يوسف بن محمد الشهراني عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتخرجهم، منوهين بما حظوا به طيلة فترة دراستهم بالكلية من اهتمام ومتابعة.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة كلمة أعرب فيها عن سعادته وسروره برعاية حفل التخرج نيابة عن سمو أمير المنطقة مقدماً سموه التهنئة للخريجين.

واستعرض سموه ما وصلت إليه الكلية من تقدم وتطور منذ نشأتها، مؤكداً أن الكلية تسعى جاهدة لتطوير أعمالها وتخصصاتها لتنفرد بخصوصية علمية متميزة.

وأشار إلى أن الكلية تعمل حالياً على إحداث كلية للطب وذلك بعد التشاور مع عدد من الجهات العلمية ووزارة التعليم العالي إلى جانب رغبتها في التوسع في قبول الابتعاث الداخلي وتحديث الكثير من مبانيها وبرامج التعليم التقني بها وكذا إقامة شراكة وثيقة تربطها بجامعة الباحة في برامج البحوث والدراسات. وأعلن سموه أن الكلية ستبدأ مطلع العام الدراسي القادم استقبال طلبات القبول للراغبين في دراسة الماجستير في علوم الحاسب الآلي والإدارة التنفيذية مثمناً سموه دعم ومساندة وزارة التعليم العالي للكلية.

بعدها كرم سمو وكيل إمارة منطقة الباحة الطلاب المتفوقين والخريجين، فيما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من عميد الكلية.

وفي الختام التقطت الصور التذكارية.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على المعاملات الإلكترونية بإمارة المنطقة وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن نواف بن عبدالله آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود وعدد من المسؤولين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الخريجين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد