Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
بعد أن قام بدهسها بسيارته محدثاً بها بعض الإصابات
تحريات شرطة الرياض تقبض على سارق حقيبة السيدة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أعماه الشيطان وبريق المال فارتكب جريمة كانت ستؤدي بحياة إنسانة بريئة كل ذلك من أجل حقيبة قد لا يكون فيها شيء يستحق، فإن كان الاعتداء على المال جريمة محرمة، فالاعتداء على النفس البشرية أشد حرمة وأكثر تحريماً.

فلقد تلقت شرطة منطقة الرياض بلاغاً من أحد المواطنين في العقد الخامس من عمره يفيد فيه أنه أثناء سير زوجته 38 سنة قام شخص يستقل سيارة تويوتا بصدمها بالسيارة لسرقة حقيبتها اليدوية ثم هرب تاركاً إياها ملقاة على الأرض، وأن الحقيبة كان بداخلها جهاز هاتفها الجوال ومبلغ مالي، ونتج عن ذلك إصابة زوجته بسحجات.

جهة التحقيق قامت بتعميم أوصاف الجاني والسيارة التي كان يستقلها على جميع الفرق الأمنية العاملة في الميدان، وقد نتج عن ذلك العثور على السيارة من قبل إحدى فرق دوريات الأمن، حيث وجدت واقفة وليس بداخلها أحد.

شعبة التحريات والبحث الجنائي التابعة لشرطة منطقة الرياض استمرت في تحرياتها المكثفة، واستطاعت -بفضل من الله وتوفيقه- كشف هوية الجاني، والقبض عليه وهو سعودي الجنسية في منتصف العقد الثالث من العمر. حيث تجري جهة التحقيق بشرطة منطقة الرياض تحرياتها الموسعة معه لمعرفة المزيد من القضايا والجرائم التي ارتكبها بنفس الأسلوب الإجرامي، وكذلك التعرف على أية أنشطة إجرامية أخرى قام بها، وسيحال إلى الجهة القضائية المختصة بعد استكمال الإجراءات النظامية اللازمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد