Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/06/2009 G Issue 13398
الخميس 11 جمادىالآخرة 1430   العدد  13398
تأكيداً لما انفردت به (الجزيرة):
عودة سباق المشاهدين.. والتلفزيون السعودي يستعد مبكراً لرمضان وهيكلة برامجه جاهزة

 

أبها - عبدالله الهاجري

أبلغ (الجزيرة) ظهر أمس مصدر مطلع في التلفزيون السعودي أن هيكلة برامج القناة الأولى لشهر رمضان قد اعتمدت بشكل نهائي ولم يتبق عليه سوى توقيعها رسمياً من أصحاب القرار الأسبوع المقبل.

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن اسمه إن هيكلة البرامج اعتمدت كلياً مع توقيتها سواء من المسلسلات أو البرامج الترفيهية والدينية والمسابقات، ووعد المصدر (الجزيرة) بتفاصيل أوسع عن هذه البرامج ريثما يتم توقيعها خلال اليومين المقبلين.

ومن البرامج التي ستعود وكما أشرنا إلى ذلك في العاشر من مايو الماضي برنامج المسابقات الأشهر عربياً (سباق المشاهدين)، وذلك بعد توقفه من الاستمرار منذ سنوات، وقال المصدر ذاته إن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة كان أشد الحريصين على عودة البرنامج لبيته الدائم وطالب القائمين عليه بوضع التصورات الكاملة للبرنامج، حيث عمل الزميل حامد الغامدي مقدم البرنامج على وضع هذه التصورات.

وأضاف المصدر أن مسألة (سباق المشاهدين) تتمحور الآن على وضع الرتوش القليلة المتبقية وبالذات مع الشركة التي ستتولى استقطاب المعلنين والرعاة للبرنامج محدداً مدة لا تتجاوز الأيام العشرة لهذا الغرض.

وفي جانب هيكلة البرامج ختم المصدر حديثه، مؤكداً أن أمر اعتمادها فقط تم تأخيره لإنهاء جميع أمورها قبل توقيع الهيكلة النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد