Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
مقتل عشريني بطلقات (كلاشنكوف)
وفاة حدث متأثراً بإصابة في الرأس بمشاجرة جماعية بنجران

 

نجران - صالح آل ذيبة

لقي حدث مصرعه في نجران متأثراً بإصابة في الرأس إثر مشاجرة جماعية وقعت بين مجموعة من الأحداث الخميس (26 - 5 - 1430 هـ) في محافظة شرورة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران الملازم أول عبدالرحمن محمد الشمراني أن المتوفى والبالغ من العمر 14 عاماً طالب في المرحلة المتوسطة كان قد تلقى (ضربة واحدة) على الرأس من حدث آخر خلال المشاجرة الجماعية بواسطة عصى خشبية، وتنازل والد الحدث يوم الأحد 29 - 5 عن المتسبب، إلا أنه عاد مرة أخرى لمركز شرطة شرورة مبلغاً ً بظهور مضاعفات على ابنه تمثلت في تشنجات، بعد ساعتين من وقت خروجه من المركز، فتم نقله إثر ذلك إلى مستشفى شرورة العام، وجرى تنويمه بقسم العناية المركزة، فتحفظت الشرطة على الحدث المتسبب بعد إثبات التحقيق أنه من ضرب نظيره.

وفي يوم الجمعة الموافق 5 - 6 - 1430 هـ تبلغ مركز شرطة شرورة نبأ وفاة الحدث إثر مضاعفات ألمت به جراء الإصابة وما زال التحقيق جارياً مع المتسبب لمعرفة ملابسات القضية.

من جهة ثانية أوضح الشمراني أنه في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد الموافق 7 - 6 - 1430هـ، تلقى مركز شرطة محافظة حبونا بلاغاً عن وجود مواطن عشريني مقتول إثر طلق ناري.

واتضح أن المجني عليه تعرض لعدة طلقات من (رشاش كلاشكنوف)، وأفادت التحريات بأن الجاني مواطن حدث يبلغ من العمر 17عاماً، لاذ بالفرار من الموقع فور ارتكاب جريمته.

وقد وجه مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد شايع آل حماد بإحكام مداخل ومخارج المنطقة وإقامة نقاط تفتيش ثابتة ودوريات متحركة للقبض على الجاني.

وتم القبض عليه في وقت وجيز لا يتجاوز (4) ساعات، وأسفرت التحقيقات المبدئية بأن سبب القتل إثر خلاف بين الطرفين، وتم إيداع الجاني في دار الملاحظة بنجران، بينما تم إيداع جثمان المجني عليه ثلاجة المستشفى لاستكمال بافي الإجراءات اللازمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد