Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
تجاوز عددهم 663 خريجاً وخريجة
الأمير مشعل بن عبد الله رعى حفل تخريج طلاب جامعة نجران

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب وطالبات جامعة نجران والبالغ عددهم أكثر من 663 خريجاً وخريجة. وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً عن أنشطة الجامعة ومراحل سير مشروعاتها.

بعد ذلك، بدأت مسيرة الخريجين الذين عبّروا في كلمة ألقيت خلال الحفل عن تقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل تخرجهم، عادين تلك الرعاية دعماً لهم في مسيرتهم العملية. ثم ألقى عميد القبول والتسجيل بجامعة نجران الدكتور عيد بن لافي العتيبي كلمة أكَّد فيها حرص جامعة نجران على تخريج دفعات من الطلاب المميّزين القادرين على خدمة المجتمع والوطن في كل المجالات. بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن كلمة نوَّه فيها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود من دعم واهتمام بالتعليم العالي في كافة مراحله. وعبّر الدكتور الحسن باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة نجران لرعايته حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة الجامعة.

وقال الدكتور الحسن (إن الجامعة وضعت منهجاً بقبول جميع الطلاب المتقدمين للدراسة، وستستمر في قبول جميع المتقدمين في العام القادم إن شاء الله، حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية إلى 6400 طالب وطالبة).

بعدها، سلّم سمو أمير منطقة نجران شهادات التفوّق للخريجين، فيما تسلّم سموه درعاً تذكارياً من مدير جامعة نجران. وفي الختام التقطت الصور التذكارية.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم ورئيس محاكم منطقة نجران الشيخ علي العمري ووكيل إمارة منطقة نجران المساعد عبد الله بن دليم القحطاني وأمير الفوج التاسع والثلاثين بالحرس الوطني مشل بن سالم بن طوالة وعدد من المسؤولين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد