Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
الأمير خالد بن سلطان خلال استقباله كبار ضباط القوات المسلحة:
المليك أصر على بقاء الأمير سلطان في مكان راحته وعلاجه الحالي رياضي أكثر مما هو شيء آخر

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بمكتبه في المعذر أمس كبار ضباط القوات المسلحة، يتقدمهم معالي مدير عام مكتب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الفريق أول علي بن محمد الخليفة ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن حسين عبدالله القبيل.

وقد طمأن سموه الجميع خلال اللقاء على ما منَّ به الله تعالى على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام من الصحة والعافية مؤكداً قرب عودة سموه.. ناقلاً سموه للجميع تحيات سمو ولي العهد ومحبته لهم حاثاً الجميع على بذل الجهد لخدمة الدين ثم المليك والوطن والوصول بالقوات المسلحة إلى المستوى المأمول والذود عن الوطن.

وعبَّر سموه في كلمة بهذه المناسبة عن اشتياقه للتواجد مع قادة وضباط القوات المسلحة في مثل هذا اللقاء، وذلك منذ مدة طويلة بلغت أكثر من شهرين مشيراً إلى أنه كان يتشرف بمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لإنهاء العملية والعلاجات ولله الحمد. وقال: (أطمئنكم أن سموه - رعاه الله - في حالة صحية جيدة جداً بعون الله وقوته.. لا يوجد أي زيادات في أي علاج كل ما هنالك نصائح طبية أصر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - أن يبقى سمو سيدي ولي العهد في مكان راحته حتى يستعيد نشاطه ويكمل العلاج وهو علاج رياضي أكثر مما هو شيء آخر لهذا السبب أحب أن أطمئنكم واطمئن الجميع بأنه ولله الحمد بصحة جيدة وبحول الله وقوته يأتيكم أفضل مما كان). وأضاف سموه: (لقد حملني - رعاه الله - تحياته ومحبته لكم وإشعاركم بهذا بالحرف الواحد كما قالها حتى وهو أثناء وجوده في المستشفى فقد كان باستمرار يفكر فيكم وفي كيفية خدمتكم حتى وهو في ذلك الوقت وهو في المستشفى إذ كان يتقبل المعاملات ويتخذ قرارات كلها في صالح القوات المسلحة).

وأوصى سمو الأمير خالد بن سلطان الجميع أن يكونوا على مستوى المسؤولية وأن يضعوا الله سبحانه وتعالى أمام أعينهم في كل القرارات والعمل جاهدين لرفع مستوى القوات المسلحة والكفاءة القتالية في كل قوة، وفي القوات المسلحة ككل وقال: (لهذا علينا مهام كبيرة وتعرفون الأوضاع السائدة في العالم جميعاً وليس فقط الشرق الأوسط، مما يحتم علينا أن نرفع مستوانا التدريبي والقتالي ونكون دائماً - بعون الله - حماة للوطن أرضاً وسماءً وبحراً.. ولهذا أعتقد أنني أستطيع أن أقول وباسمكم جميعاً لسمو سيدي ولي العهد نحن إن شاء الله سنكون قادرين على تحمل المسؤولية وسوف نعمل ليل نهار في تحقيق الأهداف التي وجهنا بها سيدي خادم الحرمين الشريفين قائدنا. القائد الأعلى للقوات المسلحة والتوجيهات المستمرة من سمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي نائب وزير الدفاع.. هذا بحول الله وقوته عهد علينا).

وتمنى سموه في ختام كلمته للجميع التوفيق والسداد وأن نكون جميعا كما عهدنا ولاة الأمر مخلصين لله ثم المليك والوطن ونحميهم بأراوحنا. حضر الاستقبال قادة فروع القوات المسلحة ورؤساء الهيئات والمدراء العامون بالقوات المسلحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد