Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/06/2009 G Issue 13397
الاربعاء 10 جمادىالآخرة 1430   العدد  13397
أبا الخيل خلال زيارته للمعهد العلمي بالسويدي:
نقدر المبدعين ونمقت المتعصبين للرأي

 

الجزيرة - الرياض

التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل منسوبي المعهد العلمي في الرياض، في مقر المعهد بحي السويدي بمدينة الرياض.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله لمقر المعهد فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور بندر بن فهد السويلم، ومدير المعهد الأستاذ علي بن سعود الصرامي ومدرسو المعهد وهيئته الإدارية، وقد قام معاليه منذ وصوله بجولة تفقدية، وفي بداية اللقاء رحب مدير المعهد بمقدمه وشكره على هذا اللقاء.

بعد ذلك ألقى معاليه كلمة توجيهية أوضح فيها اهتمام الجامعة بالمعاهد العلمية وحرصها على تطورها وتميزها مشيراً إلى الأمر السامي الكريم القاضي بارتباطها بالجامعة.

مذكراً الجميع أن عليهم استلهام توجيهات القيادة الرشيدة في العناية بشباب الوطن وتوجيههم الوجهة السليمة موضحاً أهمية دور مدير المعهد ووكيله والمعلمين والإداريين في تحقيق ذلك وأضاف أن الجامعة حريصة على متابعة العمل التربوي في المعهد وتقويمه لتحقيق أفضل النتائج موضحاً أهمية عمل مدير المعهد والمدرس على حد سواء في تحقيق المناخ المناسب للعمل التربوي الذي يقومون به مشيراً إلى أهمية أن يسود الاحترام والتقدير بين العاملين جميعاً، وأن يكون الإخلاص في العمل شعاراً للجميع لحمته وسداه المحبة والصبر وحسن التوجيه، وأن يسود حسن الظن وتغليب المصلحة العامة في إداء العمل والبعد عن الأهواء والتعصب للرأي.

وقال معاليه: إن الجامعة سوف تعمل على تهيئة مقر المعهد السابق لدراسة الطلاب فيه في القريب العاجل -إن شاء الله- وأن الجامعة حريصة على تحقيق مطالب المعلمين والإداريين في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم وحصولهم على الدورات التدريبية في الداخل والخارج وأن الجامعة تقدر المتميزين في العمل وتشجعهم ولا أدل على ذلك من استحداث جوائز التميز الوظيفي للموظفين التي تنظمها الجامعة في كل عام، وأن هذه الجوائز سوف تشمل مديري المعاهد العلمية والمدرسين فيها أسوة بأعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات وغيرهم من قطاعات الجامعة.

ثم استمع معاليه إلى مداخلات منسوبي المعهد ورد على استفساراتهم وأسئلتهم ووجه بتحقيق مطالبهم بما يدعم العمل التربوي في المعهد ويحقق أهداف الجامعة وعنايتها بالمعلمين وأبنائها الطلاب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد