Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/05/2009 G Issue 13390
الاربعاء 03 جمادىالآخرة 1430   العدد  13390
طاقم صيني يقود المباراة.. والفريق الضيف وصل بطائرة خاصة
الاتفاق ينهي استعداداته لبختاكور والرئيس اجتمع باللاعبين

 

الدمام - سامي اليوسف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته الاستعدادية للقاء بختاكور الأوزبكي وذلك على إستاد الأمير محمد بن فهد بحضور جميع اللاعبين وحضور شرفي وإداري وبحضور عدد من لاعبي الاتفاق القدامى، وقد طغى الحماس والروح العالية على اللاعبين الذين أبدوا تفاعلاً وتجاوباً مع جميع ما طلبه المدرب في جميع خطوط الفريق.

وقد دخل الفريق معسكره الإعدادي بعد التدريب تأهباً للمواجهة والمعسكر في فندق كورال إنترناشيونال بالخبر من جهة ثانية اجتمع رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري بهدف تلمس احتياجات الفريق وتهيئته قبل اللقاء الهام، وقد قام مدير الفريق الأول زكي الصالح بالتنسيق مع الحكم الدولي علي الطريفي الذي ألقى محاضرة تثقيفية في جوانب التحكيم على اللاعبين قبل التدريب ضمن برنامج إعداد الفريق للقاء الآسيوي.. هذا وقد وصل إلى الدمام مراقب مباراة الاتفاق وبختاكور القيرقستاني السيد كميل كوكا باييف.

فيما وصل مراقب الحكام الصيني السيد شواناق شن فان في الواحدة فجر الاثنين كما وصل إلى الدمام طاقم الحكام الصيني الذي سيدير المباراة والمكون من: حكم ساحة: سون باوجي, مساعد أول: ديوكن جوي, مساعد ثان: هانوي, حكم رابع: هوانغ جون جي.

هذا ووصل أمس الثلاثاء ظهراً إلى الدمام عن طريق مطار الملك فهد الدولي على متن طائرة خاصة فريق بختاكور الأوزبكي وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء إدارة الاتفاق ومدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية وعدد من أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأجرى الفريق الأوزبكي تدريباته على إستاد الأمير محمد بن فهد وسبقه تدريب الاتفاق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد