Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
أربع مباريات تقام اليوم الأربعاء وغداً الخميس
بطولة المملكة لهوكي الجليد تواصل منافساتها

 

جدة - علاء سعيد

تتواصل فعاليات بطولة المملكة الأولى لهوكي الجليد على صالة التزلج بمركز آيس لاند بجدة وبإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمشاركة 6 فرق حيث ستقام اليوم الأربعاء مباراتين ففي المجموعة الأولى يلتقي التنين برعاية عكاظ مع قروش جدة برعاية بايسن وفي المجموعة الثانية يلتقي البركان برعاية أندومي مع فرسان جدة برعاية كيا.

كما ستقام غداً الخميس مباراتان في المجموعة الأولى يلتقي التحدي برعاية فايزر مع قروش جدة برعاية بايسن وفي المجموعة الثانية يلتقي الرعب برعاية الفلم الشفاف مع فرسان جدة برعاية كيا وسيقوم بالتعليق والوصف على مباريات البطولة هاني الشهري، ويشرف على لجنة الحكام اللبناني طوني مخلوف وتحظى البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة من محبي رياضة التزلج والهوكي على الجليد.

يذكر أن البطولة تحظى بإشراف ومتابعة مباشرة من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة ويشرف على مباريات البطولة ويراقبها سليمان الكعيد وسمير بادويلان كممثلين للمكتب.. ويعتبر هاني بن حسين باشا هو من يرأس اللجنة العليا المنظمة ونصار حسين مديرا للبطولة ومروان الشوافي رئيساً للجنة المنظمة. ويقع مركز الآيس لأن بشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بشمال جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد