Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
اللواء العتيبي افتتح المؤتمر الدولي لأمراض الكبد بجدة

 

جدة - راشد الزهراني:

كشف مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي عن وجود دراسة لإنشاء مركز لزراعة الكبد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في جدة، لافتا إلى أن أهمية وجود هذا المركز تحكمه عدة اعتبارات أهمها وجود عدد كبير من المرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكبد.

وبين أن هناك مركزاً متخصصاً لزراعة الكبد في الرياض يتم احالة الحالات التي تحتاج إلى زراعة الكبد من منسوبي القوات المسلحة في كافة المناطق إليها وفق آلية مقننة.

جاء ذلك خلال افتتاح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي صباح أمس بفندق الانتركونتنتال بجدة للمؤتمر الدولي الأول في تشخيص وعلاج أمراض الكبد والذي نظمه مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة ويستمر ثلاثة أيام وذلك بحضور قائد المنطقة الغربية اللواء الركن زعل بن سليمان البلوي ومدير برنامج مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة اللواء محمد بن عبدالعزيز الحلافي.

وقد قدم اللواء الحلافي هدية تذكارية لراعي الحفل اللواء الطبيب العتيبي ثم قدم درعا تذكاريا لقائد المنطقة الغربية اللواء الركن زعل البلوي. وبعد ذلك تجول اللواء كتاب بالمعرض المصاحب للمؤتمر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد