Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/05/2009 G Issue 13376
الاربعاء 18 جمادى الأول 1430   العدد  13376
فيما دعم هيئة التخصصات بـ 15 مليوناً
المليك يخرج 407 طبيب وطبيبة ويوحد الكادر الصحي بالمملكة

 

«الجزيرة» - ياسر المعارك

اعتمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الكادر الصحي الجديد، والذي يشمل جميع الفئات الصحية من أطباء وصيادلة وتمريض وفنيين في كافة القطاعات الصحية العسكرية والجامعية والتابعة لوزارة الصحة.

صرح بذلك معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة الذي أشار إلى أن الكادر الصحي الجديد بني على مبادئ: العدل والمساواة والخبرة والندرة والتميز ليعطي كل ذي حق حقه.

وأضاف الدكتور الربيعة: بأمر خادم الحرمين الشريفين تم منح الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مبلغا وقدره 15 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات دعماً لمسيرة الهيئة في الرقي بالأداء المهني، وقال الربيعة: إن المنجزات المتلاحقة التي يعيش فيها وينعم بخيرها كل مواطن وأصبحت تتناقله وسائل الإعلام العالمية. وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- قد رعى بعد عصر أمس احتفال الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بتخريج الدفعة الثانية عشرة من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية (الدكتوراه) والزمالة السعودية وعددهم 407 خريج وخريجة في 34 تخصصاً، وذلك بمقر الهيئة في حي السفارات بالرياض.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد