Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/05/2009 G Issue 13372
السبت 14 جمادى الأول 1430   العدد  13372
نيابة عن الرئيس العام
المقيرن يتوج أبطال المملكة لكرة السلة للكراسي المتحركة

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية، قام عضو مجلس إدارة الاتحاد عبد الله بن سليمان المقيرن الخميس الماضي على الصالة الرياضية التابعة للرئاسة بمحافظة جدة تتويج أصحاب المراكز الثلاثة في بطولة المملكة لكرة السلة للكراسي المتحركة للإعاقة الحركية عقب المباراة النهائية التي جمعت فريق مركز الرياض وفريق مركز جدة التي انتهت لصالح الرياض بنتيجة (63 مقابل 43 نقطة)، فيما جاء في المركز الثالث فريق مركز الأحساء عقب فوزه على مركز أبها بنتيجة (41 مقابل 35 نقطة) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبهذه المناسبة هنأ عضو مجلس إدارة الاتحاد عبد الله المقيرن أصحاب المراكز الأربعة في هذه البطولة مشيداً بالمستويات الفنية التي ظهرت بها مباريات هذه البطولة التي عكست مدى الاهتمام والرعاية التي تحظى بها الأنشطة والبرامج الرياضية الخاصة بهذه الفئة التي تمارس من قبل (15) مركزاً في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة التي تجد كل دعم واهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.. مؤكداً ان هذه الفرق هي النواة الحقيقية لمنتخبات المملكة في كل الألعاب لتمثيلها التمثيل المشرف في المنافسات القارية والإقليمية والدولية.

من جهة ثانية اختتمت منافسات المملكة لألعاب القوى للإعاقة البصرية والشلل الدماغي في ذات اليوم على استاد مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة التي شارك فيها (15) مركزاً لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.. حيث قام في ختام البطولة رئيس لجنة الإعاقة الحركية بالاتحاد علي أحمد الغامدي بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة في البطولة وذلك على النحو التالي:

المركز الأول: مركز أبها - المركز الثاني: مركز مكة المكرمة - المركز الثالث: مركز الأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد