Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/05/2009 G Issue 13372
السبت 14 جمادى الأول 1430   العدد  13372
بنشوة الانتصار التاريخي وبلغة الواثق... محمد بن همام يؤكد أنه سيمضي قدماً نحو التطوير ويقول:
سأمد يدي لخصومي وسأجبرهم على التصويت لي في المرات القادمة

 

قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبدالله عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي المنتخب إنه يقدم كل الشكر لكل من سانده خلال الانتخابات من الاتحادات الأهلية الآسيوية معتبراً أن القارة الآسيوية نضجت ديموقراطياً واختارت الطريق الأمثل نحو العمل المنظم الصحيح.

ابن همام الفارس الذي ظل طوال فترة الانتخابات الممتدة لأكثر من مئة يوم أكد أنه سيمد يده لخصومه الذين رفضوا التصويت له وسيحاول جاهداً العمل بجد لكي يقنعهم بمدى العمل الصحيح الذي يقوم فيه وأنه يرفض فكرة تصفية الحسابات لأن هذا العمل لا ينطلق إلا من الفكر السلبي والعدائي وأنا لا أحمل هذا الفكر ولله الحمد.

وأضاف ابن همام خلال مؤتمر صحفي عقده بعد نهاية الجمعية العمومية الآسيوية أنه يكن كل محبة وتقدير للشيخ سلمان الخليفة ويشكره على قبول نتائج الانتخابات وقال: (هاردلك) للشيخ سلمان الخليفة لقد أثرينا لساحة الديموقراطية الآسيوية وقبول لنتيجة أمر مفرح لي وهذه روح رياضية اشكره عليها.

ابن همام أكد انه تعرض لحملة ظالمة وقاسية جدا واتهامات باطلة بالتزوير واتهامات مالية وذلك لم يغير مني شيئاً فأنا مؤمن بعملي الذي أقوم به وسأواصل العمل متلافياً كل السلبيات السابقة ورامياً الماضي وراء ظهري.

ورداً على سؤال للجزيرة حول استهدافه الشخصي بعيداً عن عمله قال ابن همام: نعم استهدفوني شخصياً ولم يستهدفوا عملي اطلاقاً لقد كان استهدافاً غير رياضي بتاتاً لكني لا أعيره أي اهتمام وانتم شاهدتم من الذي انتصر بالنهاية.

وحول صمته طوال المرحلة السابقة من الانتخابات قال: تلك سياسة خاصة فيني وشعري اللي تغلب فيه العب فيه فقد تركت لهم الأحاديث والانصاف دائماً يأتي من الله وأحمد الله أنه أنصفني.

حول المستقبل الآسيوي قال ابن همام: ساركز على العمل الجاد كما كنت سابقاً على رسم منهجية التطوير الآسيوي ولقد أعطاني الكونجرس تفويضاً بإدارة الاتحاد الآسيوي وسيكون ذلك حافزاً لي لمواصلة المشوار.

ابن همام قدم شكره للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وللأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على تهنئتهما له مباشرة متمنياً أن يقوم بزيارة لهما قريباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد