Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/05/2009 G Issue 13372
السبت 14 جمادى الأول 1430   العدد  13372
22 منطقة تعليمية في مخيم التنمية الزراعية بالجوف

 

الجوف - محمد المسعود

أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف كامل استعداداتها لاستضافة الوفود المشاركة في مخيم التنمية الزراعية الذي سينطلق بمقر المعسكر الكشفي بمدينة سكاكا اعتباراً من يوم غد الأحد، بمشاركة 22 منطقة.

وقد أنهى قسم النشاط الكشفي بإدارة النشاط الطلابي كافة الإجراءات اللازمة بدءاً من تشكيل اللجان العاملة وجدول الفعاليات وبرامج المخيم مع تجهيز مقر المخيم بالكامل. وسيزور المشاركون أهم المواقع، ذات العلاقة، في المنطقة ومنها: منطقة بسيطا الزراعية ومركز أبحاث الإبل وتنمية المراعي وفرع المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومصنع مياه حلوة.

وتشمل اللجان العاملة في المخيم لجنة الإشراف العام برئاسة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة واللجنة الفنية واللجنة الإعلامية برئاسة مدير إدارة العلاقات العامة ولجنة السكن ولجنة التغذية ولجنة الخدمات العامة ولجنة الاستقبال ولجنة البرامج..

وذكر مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور محمد دايس الدندني أن نجاح الإدارة في استضافة عدد من البرامج المركزية المهمة على مستوى المملكة، ومنها نهائي المهارات الطلابية ومسابقات ألعاب القوى، قد شجع الوزارة على إقامة المزيد منها في المنطقة (مما يعزز دورنا التربوي الهام)، ويشكل عامل جذبٍ سياحي هام للتعبير عن إمكانات المنطقة السياحية المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد