Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/04/2009 G Issue 13347
الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1430   العدد  13347
تنطلق اليوم بالرياض
المملكة تستضيف بطولة الاتحاد الدولي للفروسية لتحدي العالم لقفز الحواجز

 

ينظم الاتحاد السعودي للفروسية اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى 17 ابريل 2009م البطولة الدولية للاتحاد الدولي للفروسية لتحدي العالم 2009م على ملاعب مدرسة الفروسية الدولية بالملز.

وتعتبر بطولة الاتحاد الدولي للفروسية التي تعرف باسم تحدي العالم أحد أهم البطولات الدولية وأبرزها ضمن بطولات الاتحاد السعودي للفروسية، حيث يشارك في هذه البطولة 42 دولة للمستوى (أ) و35 دولة للمستوى (ب) لموسم عام 2009م.

ويشرف الاتحاد الدولي للفروسية على هذه البطولات بالتعاون مع الاتحاد الوطني لكل دولة وإقامة هذه البطولات بنفس الشروط والقياسات للفرسان في كل دولة، وتتألف البطولة من شوطين لكل مستوى يشارك فيها جميع الفرسان المؤهلين على المستوى الفردي وفريقين يمثل كل دولة لكلا المستويين ثم يتم الإعلان عن النتائج الرسمية من قبل الاتحاد الدولي للفروسية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي على الانترنت والنشرة الرسمية.

وسيقام خلال البطولة شوط الجائزة الكبرى على جائزة شركة اكسون موبيل الدولية يوم الخميس الموافق 16 ابريل 2009م في تمام الساعة 4.30 مساءً الذي سيشهد تنافساً كبيراً بين فرسان المملكة للفوز بالجوائز القيمة المقدمة من شركة اكسون موبيل الدولية.

كما يشارك في هذه البطولة جميع الفرسان السعوديين والمحليين المؤهلين للتنافس على جوائز أشواط البطولة وتحقيق انتصارات دولية جديدة باسم المملكة إن شاء الله.

وستكون أشواط البطولة ابتداء من اليوم شوط التحدي مستوى (أ) و(ب) وكذلك يوم الأربعاء.. أما يوم الخميس الساعة الرابعة عصراً فسيكون شوط اكسون موبيل للجائزة الكبرى الدعوة مفتوحة للجميع للحضور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد