Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/04/2009 G Issue 13347
الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1430   العدد  13347
بعد أن وضعته القرعة أمام الجار الهلالي
رجال النصر يجتمعون لتهيئة الفريق.. وعودة الرشيد

 

الرياض - عيسى الحكمي

استقبلت أوساط نادي النصر بهدوء نتيجة قرعة بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين التي وضعت الفريق الكروي في مواجهة قوية أمام منافسه التقليدي الهلال في الدور الأول من البطولة التي تنطلق الجمعة المقبلة.

ولم يشهد مقر النادي على الصعيد الفني جديداً في مسار العمل الفني حيث عمد المدرب إدجاردو باوزا بعد اجتماع قصير باللاعبين على إراحة العناصر التي لعبت المباراة الدورية الأخيرة أمام نجران أول أمس وأجرى مراناً لم يدم طويلاً لبقية اللاعبين على أن تكون البداية الجدية لمباراة الجمعة ابتداءً من اليوم.

على الصعيد الإداري عقد كبار رجال النادي بقيادة الأمير فيصل بن عبدالرحمن اجتماعاً خاصاً مساء أمس لرسم الإستراتيجية التي سيتم السير عليها في البطولة القادمة وترددت أنباء أن طلال الرشيد مدير كرة القدم بالنادي انضم للاجتماع وهو ما يعطي مؤشراً مهماً لحجم الاستعدادات القائمة للفترة المقبلة.

من جهة ثانية أجل الطبيب البريطاني (لافال) أي تدخل طبي للاعب الوسط علاء الكويكبي لحين عودة الطبيب من دبي حيث يحضر هذه الأيام تظاهرة طبية هناك، وأوصى لافال الكويكبي بأن يبقى مداوما على برنامج التقوية لحين عودته من دبي وإجراء كشف جديد بالأشعة للوقوف على وضع الإصابة ونوع التدخل العلاجي المناسب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد