Al Jazirah NewsPaper Monday  06/04/2009 G Issue 13339
الأثنين 10 ربيع الثاني 1430   العدد  13339
الكشف الطبي منح وليد عبدالله الضوء الأخضر للمشاركة..
21 لاعباً شبابياً يغادرون اليوم إلى دبي استعداداً لمواجهة الشارقة بعد غد

 

كتب - سلطان الجلمود

تغادر بعثة فريق الشباب الأول لكرة القدم في تمام الخامسة من عصر اليوم الاثنين إلى دبي استعداداً لملاقاة الشارقة الإماراتي بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2009م.

وسيؤدي الشبابيون تدريباً أخيراً في ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي عند الواحدة ظهراً قبل تناول وجبة الغداء ومن ثم الانطلاق لمطار الملك خالد الدولي في مقدمتهم مدير الفريق خالد المعجل الذي سيكون على رأس البعثة التي تضم 21 لاعباً لحين حضور رئيس النادي خالد البلطان غداً بطائرته الخاصة.

وستتوجه البعثة الشبابية إلى مدينة الشارقة التي تبعد 20 كم عن دبي حيث تستقر البعثة في فندق هوليدي إنترناشيونال المطل على بحيرة مائية معروفة تسمى (بحيرة خالد).

وسيكتفي المدرب الشبابي انزو هيكتور بمران واحد للاعبيه في الإمارات على أن يقام مساء غد في ملعب المباراة بنادي الشارقة, بعد أن يعقد ظهراً ومدرب الشارقة, البرتغالي توني أوليفيرا (مدرب الاتفاق السعودي سابقاً) مؤتمراً صحفياً يتبعه الاجتماع الفني تحضيراً للقاء.

إلى ذلك استأنف الفريق الكروي مساء أمس تمارينه حيث ألقى المدرب قبل بدء التمرين محاضره على اللاعبين استخدم من خلالها جهاز الفيديو واكتفى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس بإجراء تمرين خفيف.

من جهة ثانية أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب وليد عبدالله قدرته على المشاركة في اللقاء المقبل.

يذكر أن الشباب يحتل صدارة مجموعته الآسيوية بالمشاركة مع بيروزي الإيراني برصيد 4 نقاط, فيما يتذيل الشارقة ترتيب الفرق برصيد خال من النقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد